fbpx
الرواية الرسمية لتفجير المنصورة ومحاولة اغتيال قائد المقاومة الجنوبية في لودر
شارك الخبر
الرواية الرسمية لتفجير المنصورة ومحاولة اغتيال قائد المقاومة الجنوبية في لودر

يافع نيوز – عدن

نجا قائد المقاومة الجنوبية بمديرية لودر م/ابين الشيخ صالح عيدروس الجفري من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعت بسيارته وانفجرت اثناء مروره بحي السعادة بخور مكسر عدن ظهر اليوم الاحد واسفر الانفجار عن اصابة قائد المقاومة في لودر ومرافقه صديق الخضر بإصابات متوسطة نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج .

وفي السياق انفجرت ظهر اليوم الأحد سيارة مفخخة كانت مركونة في الطريق الواصل بين المنصورة و مدينة انماء . وقال مصدر أمني بشرطة عدن ان سيارة مفخخة ركنت مقابل قاعة قصر ماس وفندق سماء اليمن في الطريق الواصل بين المنصورة وانماء وانفجرت لحظة مرور مدرعتين تابعتين لقوات التحالف العربي مشيرا انها لم تحدث أي اصابات او اضرار .

وباشرت الأجهزة الأمنية انتشارها في أماكن وقوع الحادثين الإرهابيين للتقصي وجمع المعلومات وكشف العناصر التي تقف وراء هذه العمليات الهادفة الى زعزعة الأمن والاستقرار في المدينة .

وتعهدت شرطة عدن أنها وبالتعاون مع قوات التحالف العربي ستواصل ملاحقة العناصر الإرهابية وتجفيف منابعها مهما كلفها من تضحيات داعية جميع المواطنين الى التعاون مع اجهزة الأمن لتزويدها بالمعلومات عن أماكن وأنشطة العناصر الإرهابية والإبلاغ عنهم لينالوا جزاءهم الرادع . #المكتب_الإعلامي_لشرطة_عدن

أخبار ذات صله