fbpx
بالصور.. مجزرة وسط صفوف ميليشيات الحوثي والمخلوع على حدود الربوعة السعودية
شارك الخبر

يافع نيوز – سبق:

كشفت صور حصلت عليها “سبق” جانباً من الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها العناصر المعادية من ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح ، يوم أمس -السبت- على حدود الربوعة في قطاع نجران بعد محاولات تسلل فاشلة، تصدت لها القوات المسلحة السعودية المرابطة على الحدود السعودية-اليمنية.

 

وأظهرت الصور جانباً من قتلى العناصر المعادية والخسائر التي تعرضت لها ، مبرزة النجاح الكبير الذي حققته القوات السعودية في التصدي لمحاولة الاختراق واستغلال العناصر المعادية للهدنة في محاولة مفاجأة القوات السعودية ، التي كانت على أهبة الاستعداد ونجحت في صد المحاولات.

 

وكانت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن قد أعلنت في بيان لها أمس، أن القوات المسلحة السعودية المرابطة على الحدود السعودية اليمنية تصدت لمحاولات تسلل واختراق قامت بها ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بشكل متقطع صباح أمس السبت؛ في خرق واضح للهدنة المتفق عليها بين الطرفين، وقد تكبدت ميليشيا المعتدين خسائر في الأرواح والمعدات العسكرية بعد محاولات التسلل في منطقة الربوعة في قطاع نجران.

 

وقد أغارت طائرات التحالف أمس على تجمعات للحوثيين قرب الشريط الحدودي، وخلفت العمليات القتالية التي شهدها الشريط الحدودي السعودي عشرات من القتلى من المعتدين وتدمير المركبات العسكرية التابعة لهم، بينما استشهد ضابط وستة من الأفراد من القوات المسلحة السعودية.

 

وتواصل القوات الجوية السعودية وطيران القوات البرية مطاردة فلول المتسللين وتطهير المنطقة الحدودية من أي أثر لهم.

1

2

3
أخبار ذات صله