fbpx
الهلال الأحمر الإماراتي يرفد مستشفى الجمهورية بأجهزة ومعدات طبية حديثة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:
رفد الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مستشفى الجمهورية بعدن بأجهزة ومعدات طبية حديثة ضمن الدعم السخي المتواصل الذي يقدمه ضمن برنامج الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بعدن .
وقال مدير مكتب الصحة والسكان الدكتور الخضر لصور اليوم ندشن بمستشفى الجمهورية بعدن تسليم أجهزة ومعدات طبية والتي قدمها الهلال الأحمر الإماراتي ومستشفى الجمهورية التعليمي يحظى بدعم متواصل من الجهات الداعمة في دول التحالف وخاصة الأخوان في الهلال الأحمر الإماراتي .
و دور دول التحالف في التدخل الأخير في اليمن كان إنسانيا وأوضح انه سيتم في الأيام القادمة افتتاح قسم الحوادث بمستشفى الجمهورية والذي تم إعادة تأهيل من الإخوان في الهلال الأحمر الإماراتي والشكر الجزيل للهلال ولدولة الإمارات ودول التحالف التي كانت لهم بصمات ودور كبير في دعم المؤسسات الصحية.

وقالت الدكتورة سعاد ميسري اليوم تسلمنا معدات طبية مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي وهي عبارة عن مصباح عمليات وطاولة إنعاش وصندوق توزيع كهربائي وجهاز صدمات كهربائي مع المراقبة وعربات طوارئ وأسطوانات اكسجين صغيرة وأجهزة شفط صغيرة وأجهزة تعقيم وشكرت بدورها الهلال الأحمر الإماراتي ودول التحالف على كل الجهود التي يبذلونها في تعزيز وتطوير المرافق الخدمية في عدن.

 

عدن _ محمد مساعد
تصوير- صالح حنش

 

أخبار ذات صله