حان الوقت لنفرض أنفسنا في الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:38 توقيت مكة - 02:38 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
حان الوقت لنفرض أنفسنا في الجنوب
حان الوقت لنفرض أنفسنا في الجنوب

بقلم : ورود اليافعي

منذ الحرب على الجنوب ونحن قلباً وقالباً مع التحالف ويداً بيد نتعاون على أستقرار وطنا ولم نعصي لهم امراً وأصبح بيننا وبينهم تلاحم إسلامي وعربي واخوة وعرفان بالجميل تقديراً لهم بجهودهم بالجنوب ..

ورضينا بقرارات الشرعية فكنا ننستنكر بيننا وبين أنفسنا ولكن لم نظهر ذلك أحتراماً للتحالف وايضاً من أجل مصلحة الوطن ولاننكر أننا عشنا واقع مؤلم بفترة التحالف وأثبت رجالنا وشبابنا انهم قد المسؤلية في الميدان وساهموا وساعدوا بتحرير عدن الحبيبة من يد الغدر الشمالية أثبتوا أنهم قول وفعل وأن الوطن أغلى من الدم والروح والولد ..

فقد ضحوا بشبابهم وأنفسهم من أجل الدين والوطن تحملنا مشقات كثيرة بتلك الفترة وتلاحمنا مع شعب الجنوب باكمله وتصالحنا معاهم ومع انفسنا لنثبت للعدو أننا على قلب واحد .. لكن لم نرى اي نتيجة فنحن على أمل أن ننتصر ونسترد دولتنا المسلوبة ..طال انتظارنا ولم نرى أي نتيجة من وعود التحالف والشرعيه .. لازال مسلسل الاغتيالات مستمر وأيدي الغدر تحاول زعزعة الأمن ولا زالت الخلايا النائمة تعث فساداً ..

علينا بهذه الفترة اثبات أنفسنا وطرد الخلايا من أرضنا الطاهرة وخاصة بعد توقيع قوى الشر بالشمال على تولي دولتهم فنحن لن نرضى بأن تحكمنا صنعاء المتشيعه …نريد ان تكون لنا سيادة على دولتنا ونحكم بلادنا بأنفسنا فنحن من يملك القرار والسيادة ونملك قادة نرفع لهم القبعة احترام وتقدير ..

نملك روح وطنية وعزة نفس ووفاء لهذا الوطن.. نحن من تحملنا الصعاب وتألمنا وآن الاوان لنرتاح ونحقق حلمنا بفك الارتباط وإعلان دولة الجنوب والإستقلال .. يجب أن نملك قرار وإرادة قوية .. وكلنا نعلم أن جيل الآن ليسى مثل جيل 94 أصبح هناك وعي بما يجري ..أطفال 94 كبروا وأصبحوا رجالاً يشتد بهم الظهر أصبحت الحقيقة واضحة أن الوحدة ماهي الإ غلطة دخلناها بحسن نية تحت غطاء الاخوة وابناء وطن واحد ولم نكن نعلم أنها ستكون شؤم علينا ..الحرب الاخيرة كشفت لنا الأقنعه والوجه الحقيقي للصوص الشمال والمرتزقة لذا يجب أن نعمل على أستعادة كرامتنا وأمجادنا التي نهبت منا .. يجب أن نكون اصحاب قرار ويد واحدة بوجود بالتحالف أو بدونه فنحن أصحاب الأرض وليسى هم ولن يكونوا أحرص منا على وطنا الحبيب هم يرددون الوحدة أو الموت … ونحن نقول الأستقلال أو الموت .. أنتهى .. .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.