#الهلال_الاحمر_الاماراتي يعيد افتتاح مركزاً صحياً في بروم بساحل #حضرموت | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 04:03 توقيت مكة - 19:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
#الهلال_الاحمر_الاماراتي يعيد افتتاح مركزاً صحياً في بروم بساحل #حضرموت
#الهلال_الاحمر_الاماراتي يعيد افتتاح مركزاً صحياً في بروم بساحل #حضرموت
المكلا – علي الجفري – تصوير احمد بانافع
 
أفتتح فريق  الهلال الأحمر الإماراتي، صباح اليوم السبت  مركزاً صحياً في مديرية بروم بمحافظة حضرموت بعد استكمال المرحلة الاولى من اعمال الصيانة وتأثيثها بالتجهيزات والادوات الصحية من قبل الهيئة، وذلك في إطار المشاريع الصحية التي ينفذها الهلال في حضرموت لمساعدة شعبها على استعادة عافيته جراء الأحداث الاخيرة التي  شهدتها المحافظة .
 
وقال مشرف مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي بأن الهيئة قامت باستكمال المرحلة الاولى من أعادة ترميم وصيانة المبنى من الداخل ورفدة بدواليب وكراسي ومقاعد انتظار وأسرة وكذا استبدال بعض الاجهزة الكهربائية والمعدات الطبية ليكون جاهزاً لاستقبال أي حاله علما بأن المركز يعتبر الوحيد بالمديرية والذي يقدم خدماته لقطاع كبير جداً من أهالي مديرية بروم ميفع.
 
مضيفاً أن هذه الافتتاح  يأتي ضمن جهود الهيئة في دعم  وأنعاش القطاع الصحي في ساحل حضرموت بشكل كبير،  من خلال الإمداد الطبي وإعادة تأهيل وترميم العديد من المنشآت والمرافق الصحية والعمل على سد النقص الحاد من الأدوية والمستلزمات الطبية .
 
 وبدورة عبر المدير الفني بالمركز الصحي بمنطقة بروم احمد بازرعة عن شكره لدولة الإمارات وهلالها الأحمر الإماراتي على كل الجهود التي يبذلها في أعادة بناء البنية التحتية في حضرموت وتأهيل المركز الصحي بمديرية بروم الذي يخدم  سكان منطقة بروم والمناطق المجاورة لها.
 
ويأتي هذا المركز ضمن مراكز عدة، تم تسليمها سابقاً، لدفع دفة العمل الإنساني والإغاثي والمساهمة في رفع الضرر الذي شهدت محافظة حضرموت في الفترة السابقة.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.