مجموعة الانجاز والعمل جنود يافع والوطن..توزع سلل غذائية لشهداء ردفان | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجموعة الانجاز والعمل جنود يافع والوطن..توزع سلل غذائية لشهداء ردفان
مجموعة الانجاز والعمل جنود يافع والوطن..توزع سلل غذائية لشهداء ردفان

ردفان – سعدان اليافعي
وزعت مجموعة الانجاز والعمل “جنود يافع ” سلل غذائية لأسر الشهداء بمديريات ردفان كانت قد أعلنت في نهاية رمضان الفائت استكمالا لحملتها الاغاثية” ملابس مبالغ مالية وسلل غذائية ” حيث سلمت هذه السلة للمعنيين في مكتب السهداء ردفان ولجنة شكلت لذلك..
والسلة عبارة عن ارز ودقيق وسكر وزيت وشاهي وطماط اكثر لاكثر من 260سلة غذائية لاسر شهداء ردفان من الحرب الأخيرة…
صلاح الحوثري المدير التنفيذي لمجموعة الإنجاز والعمل ” جنود يافع ” في الداخل قال بتصريح صحفي قال ” بأن  عدد السلال الغذائية التي تم تسليمها مديريات ردفان 262  بالاضافة الى مديريات كرش 29 وطور الباحة وكذا  158 المضاربة راس العارة..
واضاف الحوثري ان هذه المعونة جاءت استكمال ما تم اعتماده لأسر الشهداء 1000 ريال + كسوة العيد + سلة غذائية..  مشيرا إلى أن هذه السلال الغذائية مقدمة من مجموعة يافع الخير بواسطة مجموعة العمل والإنجاز جنود يافع والوطن..
بدوره مدير مكتب الشهداء والجرحى ردفان المحامي  وجدان البكري تحدث للصحيفة بقوله ” في البداء باسم مكتب الشهداء ردفان ونيابة عن اهاليهم وذويهم اقدم الشكر والعرفان لمجموعة العمل والانجاز على ماقدمته لاسر الشهداء سائلا المولى عزوجل ان يجزيهم خير .
واكد البكري بان السلة الغذائية المستلمة احتوت عل دقيق 25 كجم ورز 20 كجم وسكر 10كجم بالاضافة الى دية زيت 8لتر..
مضيفا  ان عملية التوزيع تمت في مكتب الشهداء بردفان ناقلا تحيات أهالي وذوي الشهداء للداعمين معبرين عن شكرهم العميق لمجموعه العمل والانجاز لتلك اللفتة الكريمة اليهم كاسر شهداء..
ودعا البكري في ختام تصريحه دول التحالف والشرعية الى الاهتمام باسر الشهداء والمساوة وعدم المحاباة بين شهداء الجنوب فكلاهما سقطو من اجل الوطن من اجل التحرير والاستقلال الوطن..

eb8433ca-8f98-40bf-8673-1c4da2318ccd

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.