الميسري: أعلنا فك الارتباط الحزبي عن صنعاء ونطالب التحالف والرئيس في دعم مطلب الشعب باستعادة الدولة الجنوبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الميسري: أعلنا فك الارتباط الحزبي عن صنعاء ونطالب التحالف والرئيس في دعم مطلب الشعب باستعادة الدولة الجنوبية
الميسري: أعلنا فك الارتباط الحزبي عن صنعاء ونطالب التحالف والرئيس في دعم مطلب الشعب باستعادة الدولة الجنوبية

يافع نيوز – عدن:

ادلى المهندس احمد الميسري وزير الزراعة والراي رئيس اللجنه التحضيرية للمؤتمر الشعبي الجنوبي العام تصريح صحفي قال فيه ان الاتفاق الذي عقدته يوم أمس القوى الانقلابية ممثلة بالمؤتمر الشعبي العام التابع لعفاش وحلفاؤه وجماعة الحوثي وحلفاؤه لا يمثل المؤتمر الشعبي العام الجنوبي وهذا شأن يخص أبناء الشمال ..

وأضاف الميسري نحن قد أعلنا موقفنا ومصيرنا في وقت سابق وقمنا  بفك ارتباطانا الحزبي من القوى الرافضية في صنعاء و أعلنا اننا أصبحنا جزء من مكونات القوى الجنوبيه المطالبة باستعادة الدولة الجنوبية بعد هدم ماتبقى من الوحدة التي اجتثتها أحزاب الفيد في الشمال في 94 لتنهي ما تبقى منها في 2015 ..

ودعاء الميسري جميع مكونات قوى الثورة في الحراك الجنوبي والقوى السياسية والعسكرية والأكاديمية في الجنوب في الإسراع لعقد اجتماع عاجل لإعلان مجلس تنسيق موحد استعدادا للمرحلة القادمه يختص في إدراة شؤون الجنوب بكافة مؤسساته المدنية والعسكرية ..

وتابع الميسري تصريحه علينا جميعاً في الجنوب أن ندرك مدى المؤامرات التي تحيكها أحزاب وقوى يمنية ضد الجنوبيين لخلق فرقة بين أبناء الجنوب وقيادته وعلينا ان نقابل كل تلك المؤامرات برص الصفوف وتوحيد الجهود وإعلان قيادة موحدة تحمل على عاتقها الجنوب شعب وقضية وهوية ..

وحذر الميسري من أبناء الضاحية الجنوبية في لبنان المحسوبين على الجنوب بعد وصل البعض منهم إلى عدن  لاستغلال الجنوبيين في تمرير مخططاتهم الرخيصة والجميع يعلم جيداً  أنهم  يتلقون توجيهاتهم من الحوثيين في صنعاء ولديهم أجندة قذره يسعون لتنفيذها في الجنوب ..

واختتم الميسري تصريحه موجهاً رساله طالب فيها الأشقاء الخليجيين بدعم هذا التوجه الجنوبي ورعايته وتوفير  الحماية والضمان لما فيه مصلحة الإقليم وذلك في الوقوف مع إرادة الشعب الجنوبي ودعمهم  في فك الارتباط بين الشطرين بسلاسه بلا ضرر ولا ضرار  ،، مناشدا الرئيس هادي رعاية هذا الحق الجنوبي ودعمه بصفته ممثل الشرعيه الوحيد والمعتمد لدى المجتمع الدولي خاصه بعد أن تأكد انه لم يعد له مكان في الشمال ..

من احمد الدماني

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.