صحيفة الرياض: منعطف جديد للأزمة اليمنية غير الذي سبق | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 07:00 توقيت مكة - 22:00 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
صحيفة الرياض: منعطف جديد للأزمة اليمنية غير الذي سبق
صحيفة الرياض: منعطف جديد للأزمة اليمنية غير الذي سبق

يافع نيوز – متابعات

قالت صحيفة “الرياض” السعودية في افتتاحيتها لعدد السبت إن المرحلة المقبلة من الأزمة اليمنية ستأخذ منعطفا آخر بعد إلغاء الحوثي صالح للعملية السياسية برمتها.

وأفادت الصحيفة لم يكن مستغرباً أن ينتهك ( الانقلابيون) كل الفرص المتاحة من أجل إحلال السلام في اليمن، فالنوايا مبيتة منذ انقلابهم على الشرعية وعلى الشعب اليمني بكل مكوناته تنفيذاً لأجندة خارجية إيرانية .

وقالت الصحيفة “الحوثي- صالح”  وعبر إعلانهم تكوين مجلس لحكم اليمن يعلنون عدم اعترافهم بالقرار الأممي 2216 تحت الفصل السابع وكل أسس العملية السياسية من المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني .

وأضافت: وتأكيداً على عدم جدية الحوثيين واستخفافهم بالقرار الدولي الصادر عن مجلس الأمن أعلى سلطة دولية فقد أعلنوا استمرارهم في مشاورات الكويت وكانت تلك المشاورات ستظل منعقدة إلى ما لا نهاية تنتظر أن يتجاوبوا معها في يوم من الأيام، أو حتى تأتي الأوامر من طهران تخبرهم كيف يتصرفون..

ورأت: المرحلة المقبلة من الأزمة اليمنية ستأخذ منعطفاً غير ما سبق، فقرار الانقلابيين ألغى العملية السياسية برمتها، فليس من داعٍ أن تستمر وسط الاستخفاف والمماطلة من قبل الانقلابيين الذين من الواضح أنهم يريدون كسب الوقت . مدعومين من قبل قوات التحالف العربي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.