دوله الرئيس حيدر العطاس يلتقي بوزيره الخارجيه الامريكي السابقة مادلين اولبرايت . | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 02:51 توقيت مكة - 17:51 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دوله الرئيس حيدر العطاس يلتقي بوزيره الخارجيه الامريكي السابقة مادلين اولبرايت .
دوله الرئيس حيدر العطاس يلتقي بوزيره الخارجيه الامريكي السابقة مادلين اولبرايت .

يافع نيوز – وائل الخيلي

التقى  دوله الرئيس المهندس حيدر العطاس مستشار رئيس الجمهورية بوزيره خارجيه الولايات المتحده الامريكيه سابقاً السيده مادلين اولبرايت رئيسه المنتدى الديمقراطي وفي اللقاء نقل تحيات فخامه الرئيس للسيد باراك اوباما مع التمنيات بنجاح السيد هلاري كلينتون،، في الانتخابات الرئاسية.

وفي اللقاء جرى مناقشه الوضع في اليمن شماله وجنوبه والبحث عن السبل الكفيله لحل المشكلات وتطرق البحث الى أهمية تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216 ليمهد الطريق امام عمليه سياسيه سلميه يشارك فيها الجنوب بوفد مستقل تبحث كافه القضايا وفي مقدمتها القضيه الجنوبيه كقضية محوريه باقرار الجميع في مؤتمر الحوار الوطني الذي عقد في صنعاء وتم الانقلاب على مخرجاته من قبل تحالف الانقلاب الحوثيين وصالح.
كما تم الإشارة في اللقاء بأن المشاركه لجنوب بوفد في العميله السياسيه القادمه. قد طرحت على ممثل الأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ.
هذا وقد ابدت السيدة مادلين اولبرايت اهتماما كبير بالوضع في اليمن بكل مفرداته واهميه حل قضية الجنوب وإيجاد صيغه تحقق آلامن والاستقرار وفي اليمن و محيطه الإقليمي .
وقد شارك الرئيس حيدر العطاس في الجلسه الاخيرة للمنتدى والذي أقيمت على نهايته حفل الغداء على شرف الوفود المشاركة.

كما شارك دوله الرئيس حيدر العطاس في الجلسه الختامية للحزب الديمقراطي والتي ألقت فيه السيدة هيلاري كلينتون كلمة اختتمت بها حملتها الانتخابيه.

الجدير ذكره :ان السيده مادلين اولبرايت تلعب دور هام في السياسية الامريكية وتشغل حاليا منصب رئيسه المعهد الديمقراطي الامريكي وشغلت من سابق منصبين هامين هما مندوب لدي الامم المتحدة ووزيره الخارجيه للولايات المتحده الامريكيه سابقاً.

image

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.