متقاعدو لحج يتساءلون هل في لحج هيئة بريد؟ ويناشدون المحافظ | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
متقاعدو لحج يتساءلون هل في لحج هيئة بريد؟ ويناشدون المحافظ
متقاعدو لحج يتساءلون هل في لحج هيئة بريد؟ ويناشدون المحافظ

يافع نيوز – لحج – مجيب المنتصر

ناشد متقاعدو محافظة لحج محافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي بالتدخل لرفع  معاناتهم التي يلاقونها  بسبب  اللامبالاه والتسيب من قبل القائمين على راس الهيئة العامة للبريد بالمحافظة.

وطالب المتقاعدين المحافظ بوضع حد لهذه الحالة السائدة الان  في بريد لحج والتي وصفوها بالفوضى والعبثية .

وتسائل عدد من المتقاعدين الذين باتو يحجون يوميا الى مكاتب بريد الحوطة والوهط ، وتتكدس بهم الساحات في عز هذه الصيف القائض وغالبيتهم من كبار السن والمرضى-  هل يوجد في لحج هيئة عامة للبريد ولها ادارة يمكن محاسبتها ووفقا للقوانين النافذة ؟ ام ان بريد لحج هو احد العتبات المقدسة التي لا يمكن تخطيها رغم امتهان كرامة الموطن فيها ؟!

ولخص متقاعدو لحج معاناتهم في ان غياب الادارة في البريد عمق المعناة حيث لم يسطيع اي متقاعد ان يراجع البريد في لحج، وهو ما يدفعهم للذهاب الى العاصمة عدن لغرض المراجعة والاستفسار .

وقال احد المتقاعدين نحن نحج يوميا الى مكاتب البريد في لح ونطوف سبعة اشواط في الحوطة وسبعة في تبن  دون فائدة ، وغالبا ما نلاقي موظفوا الصرف يردون علينا لاتوجد سيولة، او المبلغ قليل تم صرفه.

وعن سبب قلة السيولة وانعدامها قال عدد من المتقاعدين  غالبا مايرد علينا بعض الموظفين عند استفسراهم : ان العمولات والسمسرة هي سبب رئيس حيت يتباطئ رئيس الهيئة في التوقيع على الشيكات الا اذا اخذ العمولات حسب زعمهم. وعند استفسار” المحرر ” احد موظفي البريد بلحج حول ماقاله المتقاعدين من ان الخلافات حول العمولة هي السبب في تأخير توقيع رئيس الهيئة للبريد بلحج على الشيكات رد الموظف انت بلحج وكل شي جائز.

واضاف المتقاعدين اننا صرنا عالة على العاصمة عدن ومكاتب البريد فيها وصرنا نزاحم المتقاعدين والذين يستلمون مرتباتهم فيها عبر البريد في الطوابير فقط اما تسليمنا مرتباتنا فيرفضون تسليمها لنا ويقولون كل واحد يستلم من محافظته ، وهذه الاهانات التي نتلقاها سببها الرئيس غياب الادارة الكفؤة وغياب الرقابة والمحاسبة .

وختم متقاعدو لحج مناشدتهم ان عشمهم الوحيد بعد الله في وضع حد لمعاناتهم محافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.