الهلال الأحمر الإماراتي يزور مركزاً للمكفوفين و ينشر البسمة على وجوه ذوي الإعاقة البصرية بمديرية المكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يزور مركزاً للمكفوفين و ينشر البسمة على وجوه ذوي الإعاقة البصرية بمديرية المكلا
الهلال الأحمر الإماراتي يزور مركزاً للمكفوفين و ينشر البسمة على وجوه ذوي الإعاقة البصرية بمديرية المكلا

 

 
المكلا – علي الجفري – تصوير أحمد بانافع 
 
في لفتة إنسانية رائعة، زار وفد من فريق الهلال الاحمر الاماراتي صباح اليوم الخميس مركزاًفيه.ً لدعم شريحة ذوي الإعاقة البصرية بمدينة المكلا التي تعني بالمكفوفين، وذلك لملامسة معاناتهم واحتياجاتهم وتوزيع لهم طرود إغاثية تشمل سلة غذائية منوعة وأغطية وبطانيات، مساهمة منها في التخفيف عن ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال شوقي التميمي مشرف مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت: بأن الفريق وزع اليوم 200 طرداً غذائي في جمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين التي تضم (200) كفيف وكفيفة من شتى مديريات ساحل حضرموت، من أصل 400 طرداً غذائية اعتمدته الهيئة لذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت في المرحلة الاولى.
واكد شوقي : على حرص الهيئة بتوزيع هذه الطرود الغذائية لهذه الشريحة الهامة في المجتمع التي حرمت لأعوام عدة أبسط الاحتياجات التي تلبي متطلباتهم لمواصلة الحياة العامة وتمكنهم من الدمج في المجتمع.
واضاف: أن حملة توزيع هذه الطرود الاغاثية تأتي ضمن برنامج مكثف وضعته الهيئة للتخفيف عن المتضررين في ظل الظروف العصيبة التي يعيشونها منذ أكثر من سنة، مشيراً إلى أن الجهود التي يبذلها الهلال الإماراتي لمساعدة اهالي حضرموت بتقديم آلاف الطرود الغذائية والطبية والإغاثية وذلك للتخفيف عنهم.
وكان الفريق قد قام بجولة داخل الجمعية تفقد خلالها المركز واستمع لأعضائها عن أهم الاحتياجات وسبل تطويرها لتواكب احتياجات الدارسين فيه.
وقد عبر عدد من المكفوفين في الجمعية التي تضم مئتان كفيف عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات وقيادتها وشعبها على المعونات القيمة التي قدموها في مختلف المجالات، والتي قد جاءت لتعيد البسمة والروح إليهم.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.