السلطه المحليه بخورمكسر تتابع وبشكل مباشر عملية شفط مياه الامطار | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
السلطه المحليه بخورمكسر تتابع وبشكل مباشر عملية شفط مياه الامطار
السلطه المحليه بخورمكسر تتابع وبشكل مباشر عملية شفط مياه الامطار

 

يافع نيوز – رمزي الفضلي

منذ ساعات الصباح الباكر قام الاستاذ عوض مشبح مدير عام خورمكسر بالنزول الميداني والاشراف المباشر على شفط مياه الامطار التي هطلت فجر يوم الخميس .
وقال مشبح لـ ” يافع نيوز ”  اننا بتعاون الجميع من سلطه محليه ومؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافه وقسم العوائق وصحة البيئه قمنا بتوفير عدد 2 شفاطات من الصباح والعمل جاري على شفط المياه ابتداء من حي ابي ذر الغفاري بشكل عام وحي جمال وجولة البجع والشارع الممتد الى ادارة الامن وجولة بدر وطريق جبل حديدومدخل مستشفى الجمهوريه والعمل سيستمر الى ساعات المساء رغم الصعوبات وشحة الامكانيات وتوفر المعدات بمتابعه واشراف من الاخ المحافظ اللواء عيدروس الزبيدي.
واضاف ايضا هناك جهد جبار يبذل من قسم الطوارئ في المؤسسه العامه للكهرباء لاصلاح الاعطال والتماس الكهربائي في كثير من الاحياء والحارات ونطمئن الجميع ان العمل مستمر وبجهود هؤلاء العمال الشرفاء سيتم اصلاح كل الاعطال والاختلالات في الشبكه جراء هطول الامطار .. ايضا وجهنا قسم صحة البيئه للاستعداد من يوم السبت والاحد لحملة الرش الضبابي والرذاذي للقضاء على البعوض الناقل لحمى الضنك بسبب تجمعات المياه المتبقيه في الشوارع.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.