fbpx
العطاس يلتقي بنائب الرئيس العراقي السابق برهم احمد صالح وعدد من الشخصيات
شارك الخبر

يافع نيوز – وائل الخيلي

لليوم الثاني على التوالي يواصل منتدى القياده العالمي international leaders furm اعماله في مدينه فلادلفيا الامريكيه وعلى هامش منتدى القيادي العالمي التقاء دوله الرئيس حيدر العطاس بمعالي الأخ/برهم احمد صالح نائب الرئيس العراقي سابقاً حيث تم استعراض الأوضاع وتبادل الآراء حول اليمن والعراق و اشاد برهم بالعلاقات القديمة والمشتركه بين جمهوريه اليمن الديمقراطيه الشعبيه وقوى المعارضه العراقيه سابقاً.
كما التقاء الرئيس حيدر العطاس بالعديد من الشخصيات السياسية المشاركة من انجولا وجورجيا والصين وكينيا ورومانيا وبريطانيا وبنجلاديش .وتناولا الحديث موضوعات المنتدي والانتخابات الرئاسية الأمريكية وفرص السيدة هيلاري كانت في الفوز بالانتخابات في هذه الظروف الدولية الصبح وتناول العطاس مع البعض الأوضاع في اليمن والجنوب خصوصا و العلاقات الثنائية والمشتركه السابقة بين البلدين والذي سبق وان زارها العطاس عدة مرات اثناء توليه عدة مناصب قيادية في الجنوب.

هذا وقد ناقش المنتدى القياده العالمي في جلياته اليوم دور الاعلام الحديث والتقليدي وتأثيره في سير عمليه الانتخابات في الولايات المتحده الامريكيه.
وفي المساء من اليوم نفسه توجه الرئيس حيدر العطاس الى الكونفرس الحزبي للحزب الديمقراطي الامريكي في جولته الثالثه والذي تزامن انعقاده مع انعقاد عدد من الفعاليات الاخري.
وقد أكد الحاضرون عن تأييدهم للمرشحة الديمقراطيه السيده هيلاري كلينتون لما تتمتع به من آفاق وابعاد سياسيه.
مؤكدين انزعاجهم من تصريحات المرشح ترمب الذي أطلقها مؤخرا.

أخبار ذات صله