مصافي عدن تشيد بجهود الحكومة ودعم مشاريع التطوير | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصافي عدن تشيد بجهود الحكومة ودعم مشاريع التطوير
مصافي عدن تشيد بجهود الحكومة ودعم مشاريع التطوير

يافع نيوز – متابعات

قال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، محمد عبدالله البكري “إن الحكومة بعثت بخطابات إلى الشركات النفطية العالمية لاستئناف مجالات التعاون مع مصفاة عدن وتقديم الضمانات التي تعزز هذا التعاون”..مشيرا الى ان هذه الاجراءات ستمكن المصفاة من استعادة مكانتها وسمعتها المعروفة بين الشركات النفطية العالمية.

وأشاد البكري في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، بالجهود التي تبذلها الحكومة لإعادة تشغيل المصفاة واستئناف نشاطها النفطي وتقديم الدعم والمساعدة بما يمكنها من العودة إلى سابق عهدها..معتبرا أن تحويل مليون برميل من النفط الخام الى مصافي عدن، خطوة مهمة في هذا الاتجاه.

واعرب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، عن شكر وتقدير قيادة الشركة ومجلس المديرين لهذا القرار الهام وهذه الجهود التي تبذلها الحكومة في ظل ظروف استثنائية وصعبة تمر بها البلاد والتي نعكست بشكل سلبي على المؤسسات العامة والخاصة ومنها شركة مصافي عدن.

وأشار البكري إلى أن قيادة الشركة تثمن الدور الذي قامت به الحكومة والسلطة المحلية وجهودهما لاستئناف الأعمال التحديثية والتطويرية لوحدات المصفاة من خلال مخاطبة الحكومات الصينية والرومانية والإيطالية وتقديم الضمانات اللازمة لعودة خبرائهم من أجل استئناف الأعمال التي كانوا ينفذونها قبل اندلاع الحرب. مؤكدا أهمية استكمال مشاريع تطويرعمل المصفاة والارتقاء به بما يخدم المصلحة العامة.

وقال “ان شركة مصافي عدن هي جزء من المنظومة الاقتصادية للبلاد، وهي خاضعة للسياسات والتوجيهات الصادرة عن الحكومة”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.