دولة الرئيس حيدر العطاس يشارك في منتدى القادة العالمي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 08:43 توقيت مكة - 23:43 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دولة الرئيس حيدر العطاس يشارك في منتدى القادة العالمي
دولة الرئيس حيدر العطاس يشارك في منتدى القادة العالمي

 

يافع نيوز – وائل الخيلي

واصل دوله الرئيس المهندس حيدر ابوبكر العطاس مستشار رئيس  الجمهوري  ضمن برنامجه في الولايات المتحده الامريكيه حيث كان  في مقدمة  المشاركين في منتدى القادة العالمي “international leaders forum”  في ولايه فلادلفيا الامريكيه  والذي يتزامن انعقاده مع مؤتمر الحزب الديمقراطي  في إطار العديد من الفعاليات الاخري و حضره عددا من كبار الشخصيات 00العالميه والدولية .
وفي مداخلة القاها امام الحاضرين أشار دوله الرئيس العطاس بان العالم يتابع باهتمام واسع للانتخابات الرئاسيه في الولايات المتحده الامريكيه انطلاقاً من الموقع الهام والكبير الذي تتمتع به الولايات المتحده الامريكيه على المستوى العالمي .
وقد أكد الحاضرون   اﻹاعلى التمسك بمبادئ الدستور والقانون الامريكي لاهميه الانتخابات الامريكيه ، وفي السياق نفسه تم استعراض  دور انفاق عالأموال في التحضير للانتخابات وتجنيب نتائجها السلبيه.
تزامن انعقاد منتدى القادة العالمي مع انعقاد المؤتمر(كونفرنس) للحزب الديمقراطي الامريكي ،،
حيث ابداء الحضور تعاطفهم وتأييدهم مع مرشحه الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسيه السيدة هيلاري كلينتون نضرا لما تتمتع به من خبرات وآفاق سياسيه واسعه.
كما توجه مسا اليوم نفسه الرئيس حيدر العطاس الى الكونفرنس الحزبي للحزب الديمقراطي الامريكي الذي تزامن انعقاده مع فعاليه منتدى القادة العالمي والذي اكدو فيه على البدا في تدشين الحمله الانتخابيه للرئاس مرشحه الحزب الديمقراطي السيدة هيلاري كلينتون .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.