عميد كلية الصيدلة يهاجم رئيس جامعة عدن: باسلامة يستنزف موارد كلية الصيدلة ولم يتبقى في خزائنها سوى مليون ريال | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عميد كلية الصيدلة يهاجم رئيس جامعة عدن: باسلامة يستنزف موارد كلية الصيدلة ولم يتبقى في خزائنها سوى مليون ريال
عميد كلية الصيدلة يهاجم رئيس جامعة عدن: باسلامة يستنزف موارد كلية الصيدلة ولم يتبقى في خزائنها سوى مليون ريال

يافع نيوز – عدن – خاص:

قال عميد كلية الصيدلة الدكتور مهدي الحاج باعوضة ان القائم باعمال رئيس جامعة عدن أ.د.حسين باسلامة قد سحب الموارد المالية لكلية الصيدلة ولم يتبقى في خزينتها سوى مليون ريال لا تكفي لتغطية رواتب الموظفين لهذا الشهر بموافقة القائم باعمال عميد كلية الصيدلة د.الجفري.

وافاد د. الحاج ان الدكتور باسلامة متمسك ببقاء الجفري كقائم بأعمال كلية الصيدلة رغم عودتي من رحلة علاجية في الاردن لانه لا يرفض له امرا ..

واضاف  : ان القائم بأعمال كلية الصيدلة قد اخترق قانون لائحة الجامعة بدعم و تأييد من د. باسلامة فقد وجه مسبقا بقبول طلاب بمعدل 79% في الثانوية العامة وهذه مهزلة كبرى ..

واكد د. الحاج: اننا كنا نرفض توجيهات رئيس الجامعة السابق بن حبتور عندما يتخطى الخطوط الحمراء اداريا وماليا فقد رفضنا توجيهات بتسليم مبنى من مباني الصيدلة لطب الاسنان الغينا قيود طلاب بمعدل 83% في الثانوية العامة ورفضنا صرف اي مبالغ تؤثر على مصلحة الموظفين ..

وعبر الدكتور الحاج : عن استغرابه من هذه التجاوزات الخطيرة لقائم بأعمال عميد كلية الصيدلة الذي يوافق على الصرف لقائم بأعمال رئيس الجامعة د.باسلامة وترك الموظفين بدون رواتب شهرية ..

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.