fbpx
اللجنة الفرعبة بعد تعلن نتيجة شهادة الصف التاسع
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص:
أعلنت اللجنة الفرعية للاختبارات صباح اليوم نتيجة شهادة الصف التاسع (إكمال التعليم الأساسي) بحضور محافظ محافظة عدن عيدروس الزبيدي ومدير مكتب التربية والتعليم محمد الرقيبي ومديري مكاتب التربية والتعليم بالمحافظة.
وحدث محمد الرقيبي مدير مكتب التربية بعدن مقدما موجزا عن الدور الذي لعبته اللجنة الفرعية بعدن في تسيير اختبارت شهادة الصف التاسع .. شاكرا قيادة المحافظة عدن ممثلة بمحافظها عيدروس الزبيدي على الرعاية التي توليها لقطاع التربية والتعليم.
كما تحدث محافظ محافظة عدن عيدروس الزبيدي قائلا: (نشكر قيادة التربية والتعليم على الدور العظيم الذي تقومون به فبكم طبعت الحياة اليومية في المحافظة بعد الحرب التي شنتها المليشيات، وإنه لشرف كبير لمكتب التربية والتعليم ان يكون السباق في تطبيع الحياة).
وأضاف المحافظ (نحن معكم نحو التطور وسنشد من أزركم في الدفع بعجلة التعليم نحو تحقيق أهدافها المرسومة وسنذلل كل الصعاب الي قد تقف عائقا امام مسار التربية والتعليم).
بعد ذلك استمع المحافظ الى مديري مكاتب لتربية والتعليم فاتحا المجال لهم في شرح اهم المعوقات التي يواجههم.
وبعد ذلك اعلنت النتيجة، حيث تقدم للاختبار 12414 ، حضره 12.23  – غاب 391  – ونجح 11665  – ورسب 358 .. وكانت نسبة النجاح 97.02% اما نسبة الرسوب 2.98%.

 

  • من محمد حسين الدباء
  • تصوير – أديب العفيف

DSC00111 DSC00105 DSC00101

أخبار ذات صله