لزامكي يطلع على سير اعادة وتاهيل معسكر جبل حديد | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 05:27 توقيت مكة - 20:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لزامكي يطلع على سير اعادة وتاهيل معسكر جبل حديد
لزامكي يطلع على سير اعادة وتاهيل معسكر جبل حديد

يافع نيوز – نبيل الجنيد

قام اليوم وكيل محافظة عدن لقطاع المشاريع غسان الزامكي بزيارة تفقدية لمشاريع اعادة وتاهيل معسكر جبل حديد بخور مكسر .

حيث اطلع وكيل المحافظة على عملية اعادة تاهيل المباني وشبكة المياة وتسوية المساحات والملاعب الخاصة بالتدريب والعروض العسكرية .

وحث الوكيل الزامكي القائمين على عملية التاهيل وصيانة البنية التحتية الى سرعة الانجاز وفقا للشروط والتصاميم الهندسية المرسومة لها وذلك من اجل استقرار الافراد وحصولهم على خدمات المياة والكهرباء بشكل مطلوب .

وأضح مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس سامي سالم باهرمز ان ” ان المؤسسة تعمل على مسح واعادة تاهيل المساحات والملاعب الخاصة بالتدريبات والعروض العسكرية في معسكر جبل حديد والبالغ مساحتها ” ١٠” الف متر بع ، وبتكلفة اجمالية “٢ ” مليون ريال يمني ، منوها ان هذه الاعمال تاتي في اطار الجهود باعادة وتسويات المباني والمؤسسات العامة التي يجب تجهيزها بصورة مستعجلة وفقا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي .

الى جانب ما يتبناه الهلال الاحمر الاماراتي وخصوصا المباني ومشاريع المياة وبعض التجهيزات الاخرى . الى ذالك اطلع وكيل المحافظة على جاهزية واستعداد ضباط وافراد المعسكر مؤكدا ان قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ عيدروس الزبيدي تتابع وبكل جهود اعمال وتجهيز البنية التحتية التي تعرضت للتدمير جراء الحرب التي شنتها مليشيات صالح والحوثي على عدن . مثمنا بذالك صمود والتضحيات الجسيمة والوطنية التي يقدمها جنود وضباط القوات المسلحة والامن في مواجهة التطرف والارهاب ، مطالبااياهم بمزيدا من اليقظة العسكرية ومواجهة تلك العمال التي تستهدف امن واستقرار عدن . شاكرا في ختام حديثة دولة الامارات العربية ممثلة بالهلال الاماراتي والتي تتحمل الكثير من الاعباء في اعادة وتشغيل المرافق والمؤسسات الخدمية في العاصمة عدن وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم ، وكذا تجهيز واعداد القوات المسلحة والامن  .

تصوير زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.