سقوط مشين للأخلاق التربوية الانقلابيون يسربون نموذجا وهميا لإمتحان مادة اللغة العربية | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 10:47 توقيت مكة - 01:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
سقوط مشين للأخلاق التربوية الانقلابيون يسربون نموذجا وهميا لإمتحان مادة اللغة العربية
سقوط مشين للأخلاق التربوية الانقلابيون يسربون نموذجا وهميا لإمتحان مادة اللغة العربية

يافع نيوز – خاص

 قامت المليشيات باصطناع نموذجا لاختبار مادة اللغة العربية ونشرته في مواقع التواصل الإجتماعي والواتس فجر اليوم رامية الآخلاق التربوية عرض الحائط.
ولذا رأت اللجنة العليا للاختبارات ان توضح الأمر وتبين للقراء الكرام انها مجرد فبركة تدل على مدى الانحدار الاخلاقي الذي وصلت اليه ما يسمى بوزارة التربية بصنعاء، والصورتان المرفقتان بالخبر تبين النموذج الاصلي والنموذج المزور الذي نشر فهو يختلف اختلاف كلي عن النموذج الذي اختبر به اليوم أبناؤنا الطلاب وأبناؤنا الطلاب هم الحكم.
وفي هذا الصدد قال نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا د/ عبد الله لملس: (ان ما يقوم به الانقلابيون امر يدل على الافلاس الاخلاقي، فهم لم يستطيعوا مجاراتنا في العمل فما انجزناه في شهرين لم يستطيعوا انجازه في سنة لذا لجؤوا الى الاساليب الرخيصة من بث الاشاعات المغرضة).
وأضاف د/ لملس (ان الناظر الى النموذجين سيجد بونا شاسعا بينهما من حيث عدد الأسئلة وترتيب الأقسام من قراءة ونحو وادب ونصوص وتعبير ونقد).

حيث تعد الأخلاق بضاعة كل الأمم وبها تعلوا وبها أيضا تسقط وصدق أمير الشعراء عندما قال: (إنما الأمم الأخلاق ما بقيت) وما يقوم به الانقلابيون من بث الإشاعات قبل الاختبارات من أجل عرقلة عمل اللجنة العليا للاختبارات في المحافظات المحررة انما هو لتغظية فشلهم في إقامة اختباراتهم ولكن ان يصل الأمر إلى تزوير ونشر الأكاذيب ومن من ؟!!! من شرذمة رمت بها أمواج السياسة الى واجهة العمللتربوي الذين لا يفقهون فيه ما معنى (التربية)،

* محمد حسين الدباء

0 1

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.