مدير عام المنصورة يتفقد مراكز امتحانات الثانوية العامة بالمنصورة | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام المنصورة يتفقد مراكز امتحانات الثانوية العامة بالمنصورة
مدير عام المنصورة يتفقد مراكز امتحانات الثانوية العامة بالمنصورة

يافع نيوز – ثروت الجيزاني :

قام صباح اليوم الثلاثاء الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة بتفقد مراكز الامتحانات الثانوية العامة بالمديرية بصحبة الدكتور محسن  وهيب وكيل محافظة لحج لشئون التربية والتعليم والاخ علي علوي مدير التربية بالمديرية والاخت ابتسام صالح مدير عام تعليم الفتاة ومشرفة الامتحانات بالمديرية.

وقد بدء البري زيارته في مجمع خديجه والذي يضم 407 طالبه  217 في القسم العلمي 161 في القسم الادبي 29طالب وطالبه من ذوي الاحتياجات الخاصة .

حيث طاف مدير عام المنصورة  الفصول وتفقد سير الامتحانات  في ماده اللغة العربية واطمان على الحالة العامة التي سادها الهدوء كما اطمئن على اداء الطلبة اثناء تأدية امتحانهم وتمنى لهم النجاح .

وكانت هناك ملاحظات استمع لها الاخ محمد عمر البري حيث انحصرت ملاحظات الطلبة في الحيز المتروك للإجابة بانه لا يكفي وشددوا في مطالبتهم تن يتجاوز ذلك في المواد اللاحقة كما كانت مسالة انقطاع التيار الكهربائي المشكلة التي اشتكي منها الطلبة المتقدمين ناهيك عن ارتفاع نسبة الرطوبة .

ومن ثم انتقل الاخ محمد عمر البري مدير عام المنصورة الى الثانوية النموذجية وطاف في الفصول وتفقد سير الامتحان واطمان على الحالة العامة للطلبة والذي سادها الهدوء .

وكان عدد الطلبة المتقدمين للامتحان في مدرسة الثانوية النموذجية 120 طالبه في القسم العلمي فقط  توزعوا في 6 قاعات .

ووعد الاخ مدير عام المنصورة على استيعاب ملاحظات الطلبة ومناقشتها مع ادارة التربية والعمل على تصحيحها .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.