(فيديو – إنفوجرافك) الهلال الإماراتي يستكمل بناء مدرسة المختار ضمن برنامج الصيانة و التأهيل | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
(فيديو – إنفوجرافك) الهلال الإماراتي يستكمل بناء مدرسة المختار ضمن برنامج الصيانة و التأهيل
(فيديو – إنفوجرافك) الهلال الإماراتي يستكمل بناء مدرسة المختار ضمن برنامج الصيانة و التأهيل


احمد شلبي –عدن

افتتح الهلال الأحمر الإماراتي ومكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن اليوم الإثنين مدرسة عمر المختار بمديرية الشيخ عثمان بعد استكمال بنائها وتزويدها بالمعدات ، والاثاث اللازمة وتسليم مكتب التربية 400 لوحة كتابية .

ويأتي دعم الهلال الأحمر الإماراتي في إطار جهودها المستمرّة لتعزيز خدمات القطاع التعليمي الذي يُعتبر أكثر المجالات تأثّراً بالأزمة اليمنية الراهنة.
وتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة الدعم المتواصل لليمن، لإعادة البنية الأساسية للعملية التعليمية والتربوية من ترميم وبناء وتجهيز مدارس وتزويدها بالحواسيب الآلية ومختلف مستلزماتها الدراسية.. إضافة إلى مشاريع في مختلف المجالات الإنسانية.

وأكمل الهلال الإماراتي عمليات تأهيل(141) مدرسة من أصل 154 مدرسة مدرجة ضمن برنامج الصيانة و التأهيل الذي أنطلق بعد تحرير عدن قبضة قوات الحوثي وصالح ،وتستأنف العمل في 13 مدرسة متبقية في عدد من المديريات ، كما تم مؤخرا تركيب 21 مظلة في عدد من المدارس .
وتبنت الإمارات ضمن جهودها الإنسانية لدعم قطاع التعليم جملة من المشاريع المتعلقة بترميم وصيانة المدارس وتأثيثها بكامل المعدات المكتبية والأجهزة التعليمية والأثاث المكتبي الخاص بالكادر التعليمي، حيث بلغت القيمة الإجمالية لصيانة المشاريع التعليمية وإعادة أعمارها أكثر من 81 مليوناً و300 ألف درهم.

فيديو : رابط يوتيوب /https://youtu.be/HIoTeQ1YfhU
إنفوجرافك :

13819526_1745408175715212_381402601_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.