أخر تحديث : 07/12/2016 - 05:28 توقيت مكة - 20:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
هل يترك هادي حسنة واحدة برئاسته و ينقذ أبناء محافظته؟
  • منذ 5 شهور
  • 2:41 م

أبغلو الرئيس هادي ان من لاخير فيه لاهله لاخير فيه للآخرين وأن أبين تستغيث وتستنجد بحكومته الشرعية لانقاذها من عصابات الموت والاجرام التي ذبحت في غضون اسبوعين 11 شخصا ونفذت فيهم جرائم قتل انتقامية شنيعة لايقرها دين ولايرضاها عرف ولايقبلها راعي مزرعة بأمريكا فكيف برئيس دولة. وأوضحوا له ان تعييناته المناطقية الفاشلة هي التي دمرت ابين وغيرها من محافظات الجنوب خصوصا كونها لاتنطلق من اي حس وطني مسؤول ولاتستند على اي معايير منطقية غير الولاء الأعمى لأغبى عصابة تحيط به.
وأخبروه ايضا جزاكم الله كل خير أن الأوضاع الأمنية والخدمية في محافظته الباسلة أبين لاتسر عدو ولاصديق، وأشعروه جيدا أن التاريخ لن يرحم وأن عليه أن يترك خيرا بعده وأن يختم حقبته الرئاسية الأسوء على مستوى العالم،ولو بحسنة واحد يترحم عليه الناس من خلالها.

أبين وغيرها من محافظات الجنوب بلا ماء ولاكهرباء ولا أمن ولا استقرار ،ولاطرق أو مشاريع ولابنية تحتية ولامشافي ولامدرسة ولاانترنت واتصالات ولم تصلها بعد فرق اغاثة نازحين ولم تسارع حكومته بالمهجر لحل اي من هذه الملفات الشائكة الكفيلة بتخليد اسمه في أسوء صفحات التاريخ الانساني العالمي..خاصة وأنه وحاشيته العقيمة التفكير، مايزالون يكابرون ويستكثرون على أبناء أبين أقل مطالبهم المشروعة في تغير محافظ المحافظة العاجز بكل انواع العجر والفشل عن القيام بـأهم وأولى مسؤولياته الانسانية والاخلاقية والوطنية تجاه وضع كارثي كهذا الذي تعيشه أبين اليوم بعد عودة القاعدة و فرق الموت والاغتيالات اليها وتدشينها تنفيذ مسلسل الذبح الانتقامي من كل من وقف يوما ضد مشروعهم الدموي.
وأخبروه أرجوكم أن الوضع في أبين ومناطقها الساحلية المكفهرة بالحر والعطش، مختلف كثيرا جدا، عن الأجواء المتوفرة أمامه وعصابة شرعيته المنقرضة،في فنادق عاصمة الجارة الجائرة التي تستعد لطي صفحته ومن حوله ونقله الى قصر قريب من سابقه التونسي المخلوع بن علي وعقيلته الطرابلسي.. وسلامتكم جميعا.

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.