تدشين العمل بالمولدات الكهربائية في كليات الطب المقدمة من دولة الكويت | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تدشين العمل بالمولدات الكهربائية في كليات الطب المقدمة من دولة الكويت
تدشين العمل بالمولدات الكهربائية في كليات الطب المقدمة من دولة الكويت

يافع نيوز – رياض شرف

دشن يوم أمس في مبنى الحرم الجامعي في كلية الطب البشري والأسنان والصيدلة العمل بالمولدات الكهربائية المقدمة من دولة الكويت الشقيقة لهذه الكليات.

وفي حفل التدشين ألقى أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة- القائم بأعمال رئيس جامعة عدن كلمة قال فيها: اليوم ندشن هذا التعاون المثمر بين جامعة عدن ودولة الكويت الشقيقة التي تمد أيادي الخير إلى الشعب اليمني في شتى المجالات ومن ضمنها القطاع الصحي الذي حظي بالنصيب الأوفر من الدعم المقدم من دولة الكويت، سواء كان في الجانب الدوائي، أو توفير المعدات والأجهزة الطبية، وسيارات الإسعاف،وباصات نقل الموظفين، وأخيراً تقديم مولدين كهربائيين (سعة كل منهما 500 كيلو وات) لكل من كليات ( الطب البشري والأسنان والصيدلة).

ونتمنى أن تكون هذه المولدات عاملاً مساعداً في تقدم العملية التعليمية في هذه الكليات وتساعد في تهيئة الأجواء الدراسية دون منغصات انقطاعات الكهرباء .. نتمنى أيضاً أن يكون هذا العام الدراسي ناجحاً مع وجود الكهرباء.

مرة أخرى نتقدم بالشكر والتقدير لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً على وقوفها ودعمها للشعب اليمني في مختلف المجالات، كما نشكر الشيخ أبا إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي – مندوب اللجنة الصحية الكويتية (مكتب اليمن) على جهوده المبذولة وتواصله مع الجانب الكويتي لتقديم هذا الدعم المثمر.

من جانبه ألقى الشيخ أبو إسماعيل إبراهيم بن عيسى القرشي كلمة مقتضبة قال فيها: شكراً لكل من ساهم وساعد في تقديم هذا الدعم في دولة الكويت.. هذا الدعم الذي جاء ليدعم صمودكم في كليات الطب البشري والأسنان والصيدلة..لا أجد شيئاً أقوله غير أني أبشركم بمزيد من الدعم بتوفير باص لكلية الطب البشري، وإن شاء الله ندشن المرحلة الثانية من المنحة الأميرية لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر – أمير دولة الكويت – بقيمة سبعة ملايين دولار ستدشن قريباً، ونسعى جاهدين لتقديم الدعم للمدارس ولمختلف الكليات الطبية وغير الطبية.

كما ألقت الدكتورة سوسن باخبيرة- القائم بأعمال عميد كلية الطب البشري كلمة شكر قالت فيها: اليوم نقوم بتدشين عمل المولدين الكهربائيين المقدمان من دولة الكويت الشقيقة.. كويت الخير التي وقفت معنا في كل المراحل والظروف، نتمنى أن يكون وجود المولدان الكهربائيان عاملاً مساعداً في تحسين تقديم الخدمة التعليمية لطلاب كليات الطب والأسنان والصيدلة.

نشكر دولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً، كما نشكر الشيخ أبا إسماعيل الذي وعد بتقديم المزيد من الدعم، وهو من سعى إلى تقديم هذه المولدات بالتواصل مع دولة الكويت.

حضر حفل التدشين الدكاترة الخضر لصور – مدير مكتب الصحة عدن، محمد أحمد العبادي – نائب رئيس جامعة عدن، محمد حسن – الأمين العام للجامعة، صالح الجفري – القائم بأعمال عميد كلية الصيدلة، ومحمد السقاف – عميد كلية الأسنان، وعدد من نواب عمادة كليات الطب البشري والصيدلة والأسنان.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.