محافظ لحج يدشن العملية الامتحانية بمديريتي الحوطة وتبن ويشيد بالجهود المبذولة لانجاحها | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 05:27 توقيت مكة - 20:27 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ لحج يدشن العملية الامتحانية بمديريتي الحوطة وتبن ويشيد بالجهود المبذولة لانجاحها
محافظ لحج يدشن العملية الامتحانية بمديريتي الحوطة وتبن ويشيد بالجهود المبذولة لانجاحها

يافع نيوز – لحج – خاص:

دشن محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، صباح اليوم العملية الامتحانية بمدارس مديرتي الحوطة وتبن بلحج.

وزار المحافظ الخبجي، عدد من مدارس المديريتين للإطلاع على سير عملية الامتحانات التي تشهدها مدارس لحج، كنموذج ناجح للخطة الموضوعة في الشأن.

وطاف المحافظ في عدد من المدارس، بينها مدرسة الزهراء بالحوطة ومدرسة الفاروق وكذا مجمع السعيد بتبن والمعهد التقني الذي يشهد امتحانات تكميلية .

وخلال زيارته، عبر المحافظ الخبجي، عن سعادته بتدشين العملية الامتحانية، واعادة الحياة لقطاع التعليم ومدارس المحافظة.

واضاف، أننا نولي التربية التعليم في المحافظة، اهتماما بالغا، لما له من أثر على وعي الاجيال وحياتهم، والتي تعرضت خلال المرحلة السابقة لإهمال متعمد من اجل يستهدف الاجيال والشباب، كما نولي بقية القطاعات ايضا اهمية خاصة في المرحلة الحالية التي تمس حياة الناس.

واشار، اننا بتكاتفنا وتآزرنا، سنحقق أهدافنا التي سعينا من اجل تحقيقها سنوات طويلة .

وأكد في تصريح له بالقول: لقد باتت لحج اليوم، تستعيد عافيتها، بفضل الجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية ومساعدة المواطنين، ودور الشباب في المحافظة.

واضاف، ان الحياة  في لحج مستمرة، وان الاوضاع باتت تسير نحو التطبيع الكامل للحياة، وبشكل افضل، داعيا الى المزيد من العمل المشترك والتعاون والتعاضد لانعاش محافظة لحج وقطاعاتها الرسمية في مختلف الجوانب.

واشاد المحافظ بدور المواطنين والشباب، معبرا ايضا ارتياحه وشكره لادارة الامتحانات والتربية والتعليم في المحافظة، مضيفا ان نجاح الامتحانات في لحج يعد نموذجا فريدا، وشاكرا المعلمين في لحج على تأدية واجباتهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشوها نتيجة المشاكل المالية التي تسببت بتأخير رواتبهم، والتي هي في طريقها للحل .

وتمنى المحافظ لجميع الطلاب التوفيق والنجاح، في امتحاناتهم، وداعيا اياهم لبذل الجهود في مواصلة التعليم والاهتمام به .

كان رافق المحافظ في زيارته، وكيل المحافظ لشؤون الشباب وضاح الحالمي ومدير مكتب المحافظ، ومدير عام التربية ومديري عام مديريتي تبن والحوطة ومدير الاعلام بالمحافظة د. محمد الزعوري ومستشار المحافظ وجية الصبيحي، وعدد من مدراء المكاتب ونشطاء منظمات المجتمع المدني.

وفي السياق، دشنت مديريات المحافظة العملية الامتحانية، وفقا لبرنامج التربية والتعليم بالمحافظة، حسب اجتماع نائب وزير التربية والتعليم.

 

  • من المكتب الاعلامي بمحافظة لحجالمحافظ الخبجي يدن العملية الامتحانية بلحج

2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.