fbpx
مانشستر سيتي يفوز ب”جوهرة البرازيل” الجديدة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – كورة

أكدت تقارير صحفية، أن المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس، حسم مستقبله، وتوصل لاتفاق بشأن انتقاله لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في يناير/كانون ثان المقبل، مقابل 32 مليون يورو، بعد محادثة جرت بينه ومدرب الـ”سيتيزنس” الجديد، الإسباني بيب جوارديولا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الرياضية، اليوم الأحد، أن جيسوس “19 عامًا”، والمطلوب في كبرى الأندية الأوروبية، سينتقل في النهاية لصفوف المان سيتي، بفضل تدخل جوارديولا.

كان مدرب بالميراس، أليكسي ستيفال “كوكا”، أعرب قبل يومين عن استيائه من تواصل جوارديولا، هاتفيًا مع جيسوس، من أجل إقناعه بالانضمام للسيتيزنس، مؤكدًا أن اللاعب ليس لديه أي تصريح من الإدارة بالتفاوض مع أندية أخرى.

وقال “يجب النظر أولاً فيما إذا كان المدير الرياضي بالنادي ألكسندر ماتوس أو الرئيس قد سمحا للاعبنا بالتحدث مع جوارديولا”.

ويتصدر، جيسوس، والملقب بنيمار الجديد والجوهرة البرازيلية، قائمة هدافي الدوري البرازيلي، برصيد عشرة أهداف في 15 مباراة، ويستعد حاليًا للمشاركة مع منتخب بلاده في أوليمبياد ريو دي جانيرو.

من ناحية أخرى، قالت الصحيفة، إن جوارديولا يسعى أيضًا لضم لاعب وسط الريال، الألماني توني كروس، الذي لعب سابقًا تحت إمرته مع الفريق البافاري.

كان اللاعب الألماني، أكد أنه لن يرحل عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية بتأكيده مسبقًا: “لدي عقد، ولهذا لا يوجد نقاش في هذا الأمر”، لكن الصحيفة تؤكد وجود قلق داخل إدارة الملكي من رحيله الشهر المقبل، خاصة حال إتمام الفريق لصفقة الفرنسي بول بوجبا.

أخبار ذات صله