مراقبون: اعلاميو ووسائل اعلام الاصلاح تساند الحوثيين علنا | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مراقبون: اعلاميو ووسائل اعلام الاصلاح تساند الحوثيين علنا
مراقبون: اعلاميو ووسائل اعلام الاصلاح تساند الحوثيين علنا

يافع نيوز – عدن:

قال مراقبون  ان وسائل اعلام الاصلاح، واعلاميون اصلاحيون، كشفوا عن مواقفهم مؤخرا، بمساندتهم لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح علنا.

وأكد المراقبون، ان هجوم وسائل اعلام الاصلاح، وخاصة التابعة لـ”علي محسن الاحمر” اصبحت تعمل في صف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح، وتهاجم قيادات المقاومة الجنوبية التي واجهت المليشيات وانتصرت في الجنوب، ووقفت الى جانب التحالف العربي، والذي تعرض لخذلان كبير  في الشمال من قبل انصار الاصلاح وقياداته.

وبحسب المراقبين، فإن الحملات التي تشنها وسائل اعلام الاصلاح، ضد القيادات الجنوبية بالمقاومة، تأتي ضمن اتفاقات بين الحوثيين والمخلوع، وحزب الاصلاح، لتنفيذ مخطط اتفق عليه الثلاثة الاطراف بتوجيه طعنات للجنوب وللتحالف العربي، وخاصة بعد ان بدأت الامور تعود لطبيعتها في المحافظات الجنوبية المحررة، خاصة بعد تبني التحالف العربي مهمة مكافحة الارهاب الى جانب المقاومة الجنوبية وقياداتها .

واضاف المراقبين، ان وسائل اعلام الاصلاح، باتت تمثل الدعم الاعلامي لمليشيات الحوثيين والمخلوع وخلاياهم النائمة، من خلال المواد المنشورة في مواقع تابعة لاعلاميين اصلاحيين، بعضهم يدعي موالاته للشرعية وللتحالف العربي.

وظهر عدد من الاعلاميين الاصلاحيين مؤخرا موالين لمليشيات الحوثيين والمخلوع صالح وخاصة في تعز، بينهم صحفي كان مرافقا لاحد قيادات المقاومة بتعز، واصبح اليوم مرافقا مع احد ابرز قيادات الحوثيين، وهو نموذج واحد من  العشرات من صحفيي الاصلاح يعملون مع المليشيات اعلاميا، بعضهم اظهر موقفه والاخر لا يزالوا يتسترون بجلباب الشرعية، فيما مواد مواقعهم الاعلامية تناصر الحوثيين والمخلوع، وتهاجم قيادات المقاومة الجنوبية التي قاتلت الحوثيين وقدمت خيرة رجالها في معارك لم يشهدها الجنوب من قبل.

واختتم المراقبين بقولهم، ان وسائل اعلام الاصلاح لم تكتفي بمهاجمة المقاومة الجنوبية، بل انها تهاجم دول التحالف العربي، وتنشر اشاعات مغرضة ضدها، وفقا لتطبيق اهداف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

 

الامارات هنا عدن

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.