الهلال الاحمر الاماراتي يستكمل تأهيل وصيانة وتأثيث مبنى محكمة استئناف حضرموت بالمكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:02 توقيت مكة - 20:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الاحمر الاماراتي يستكمل تأهيل وصيانة وتأثيث مبنى محكمة استئناف حضرموت بالمكلا
الهلال الاحمر الاماراتي يستكمل تأهيل وصيانة وتأثيث مبنى محكمة استئناف حضرموت بالمكلا

المكلا – علي الجفري
 
سلمت هيئة الهلال الأحمر الاماراتي صباح اليوم مبنى محكمة استئناف ونيابة المكلا بالمجمع القضائي، وذلك بعد تأهيلها، وصيانتها، وتأثيثها بكامل التجهيزات المكتبية من قبل الهيئة، ضمن مبادراتها ومشاريعها الخيرية بحضرموت، لإعادة البنية التحتية في محافظة حضرموت.
 
 وأفاد مشرف مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي شوقي التميمي بأن الهيئة تبنت خطة متكامل لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بساحل حضرموت بمراحل عدة، حيث إن عدد المباني التي يتم تأهيلها يتزايد بشكل متواصل مع إصرار الأشقاء على تأهيل المباني الحكومية المتضررة كافة، والتي تحتاج إلى صيانة وترميم وتأثيث.
 
مضيفاً بأن دعم البنية التحتية تعتبر ضمن أولويات الهيئة لإعادة الحياة إلى طبيعتها، وما كانت عليه قبل الأزمة، مشيراً إلى أن جهود الهيئة في هذا الصدد تتضمن عدداً من المحاور، منها أولاً الجانب الإنشائي، وإعادة إعمار البنية التحتية، والذي يشمل تأهيل وصيانة عدد من الباني الحكومية التي تأثرت بالأحداث، وجعلها مكاناً ملائماً لتقديم الخدمات اللازمة.
 
حضر عملية التسليم رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي سمير شوطح ومستشار مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي في حضرموت المهندس خليل التميمي، ومشرف عملية الترميم أذيب زيد التميمي.
 
هذا وقد عادت الروح تدب من جديد في أورقة عدد من المباني الحكومية بمدينة المكلا، عقب أعمال التأهيل والترميم التي أطلقتها هيئة الهلال الاحمر الاماراتي لإعادة الأمل وإعمار ما دمره تواجد تنظيم القاعدة في هذا المباني الحكومية التي حولتها الى متارس منذ احتلال مدينة المكلا لأكثر من عام .
 
ومنذ تحرير مدينة المكلا من تنظيمات القاعدة الارهابي أطلقت الإمارات خطواتها الإنسانية العاجلة عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، من أجل إعادة الحياة والأمل لهذه المرافق والمنشآت الحيوية، وتبنت مشاريع تنموية لإعادة تأهيل عدد من المرافق بمديرية المكلا
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.