وفد من الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد العمل في طريق الغيل الشحر | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:49 توقيت مكة - 13:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وفد من الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد العمل في طريق الغيل الشحر
وفد من الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد العمل في طريق الغيل الشحر

يافع نييوز – المكلا

تفقد وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح أمس الخميس برئاسة رئيس فريق الإمارات الإغاثي بحضرموت السيد مطر الكتبي الأعمال الجارية في طريق الغيل الشحر الذي مولته الهيئة وتنفذه شركة بن مالك للمقاولات العامة.
السيد الكتبي أكد بأن هذه الزيارة التفقدية تأتي في إطار الإشراف المباشر على العمل والإطلاع عن كثب على مستوى التنفيذ، مشدداً على ضرورة الانتهاء من العمل في الفترة التي حددتها الاتفاقية.
واطلع الوفد على مستوى الإنجاز والأعمال التي تمت منذ توقيع اتفاقية البدء في العمل، واستمعوا إلى شرح مفصل عن مستوى التنفيذ المشروع من قبل مدير العلاقات العامة بمؤسسة بن مالك المهندس خالد عبدالله الديني الذي اكد فيه بأن نسبة الانجاز في الاعمال الترابية بلغت 70 % وبالنسبة للإعمال الاسفلتية 50% والاعمال الخرسانية 46% .
المواطن سعيد خالد من أبناء منطقة الصداع قال أن المنطقة بحاجة لهكذا مشروع حيوي يدخلها في خضم المدنية ويخرجها من حاجز العزلة التي عاشت فيها لسنوات في ظل التطور واضاف قائلاً هذه المشروع ” نزلنا علينا من السماء “.
شارك في الزيارة التفقدية مستشار مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي في حضرموت المهندس خليل التميمي.
وكانت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي قد وقعت في تاريخ 29 مايو 2016م مع مؤسسة بن مالك للتجارة والمقاولات العامة اتفاقية تنفيذ سفلتة طريق الغيل -الصداع – الشحر ،بطول 15 كيلو متر و بتكلفة اجمالية مليون وتسعمائة وسبعة وثمانون الف دولار امريكي ، باشراف وزارة الاشغال العامة والطرق م/حضرموت ، بفترة تنفيذ 3 اشهر .
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.