رياضة l زيدان يجتمع بإدارة ريال مدريد ويحسمان مصير الفريق! | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رياضة l زيدان يجتمع بإدارة ريال مدريد ويحسمان مصير الفريق!
رياضة l زيدان يجتمع بإدارة ريال مدريد ويحسمان مصير الفريق!

يافع نيوز – رياضة:

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة والمقربة من نادي ريال مدريد أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للنادي الملكي قد أجتمع بإدارة الفريق من أجل مناقشة خطته في سوق الانتقالاتة الصيفية الحالية.

ومن جانب أهداف الميرنغي الآن يعد أول تلك الأهداف هو لاعب الوسط البرتغالي أندريا جوميز لاعب نادي فالنسياالإسباني والذي قدم مستوى رائع مع الخفافيش الموسم الماضي وكذلك مع المنتخب البرتغالي في يورو 2016.

وأصبح هذا اللاعب الشاب هو الهدف الأول للنادي الملكي بعد فشل المفاوضات مع النجم الفرنسي بول بوغبا الذي يقترب حاليًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وربما يكلف إدارة الريد ديفلز ما يقارب ال120 مليون جنيه إستيرليني.

موراتا .. اللاعب الذي لا يراه ريال مدريد بالعين المجردة

خاميس يزيد الغموض حول مستقبله مع ريال مدريد

ومن جانب البرتغالي الدولي فقد ذكرت بعض التقارير أن صفقة انتقاله للنادي الملكي قد تكون مقابل 60 مليون يورو هذا الصيف وذلك رغبة من زيزو في تدعيم خط الوسط بالرغم من كثرة الخيارات لديه في وسط الميدان.

يمتلك النادي الملكي مودريتش وتوني كروس ورودريغيز وإيسكو وأسماء أخرى في خط الوسط ولكن من المتوقع أن يرحل لاعب أو أثنين من هؤلاء هذا الصيف وتتحدث التقارير عن أن الراحل ربما يكون خاميس رودريغيز أو إيسكو.

وسط ريال مدريد يُقدم على الانتحار بضم لاعب جديد

يذكر أن المدرب الفرنسي يرغب في إنهاء موسم الانتقالات الصيفية بشكل جيد من دون الإستعجال في تدعيم صفوف الفريق نظراً الى وفرة اللاعبين المميزين في جميع المراكز بحسب ما ذكرته الصحيفة العريقة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.