الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على اهالي منطقة القارة بغيل باوزير | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:05 توقيت مكة - 14:05 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على اهالي منطقة القارة بغيل باوزير
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع مساعدات غذائية على اهالي منطقة القارة بغيل باوزير

يافع نيوز – حضرموت

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم أمس الاربعاء  500 سله غذائية على الاسر المحتاجة  والمتضررة في منطقه القارة  بمديريه غيل باوزير، ضمن حملة توزيع السلال الغذائية التي دشنتها الهيئة مطلع شهر مايو الماضي.
 وأحتوت السلة الغذائية الواحدة على 20 كيلو جراماً من الأرز، و25 كيلو جراماً من السكر ومثلها من الدقيق و ست عبوات من الزيت، ويلبي الطرد الواحد احتياجات الأسرة متوسطة العدد لمدة شهر.
ذكر ذلك رئيس لجنه الإغاثة بمنطقه القاره الدكتور خالد سعيد منقرش الذي أوضح بأن التوزيع تم بعد أن استكملت عملية رفع كشوفات الأسر المستهدفة ومراجعتها من قبل لجنة الإغاثة، مؤكدا على أن هنالك آلية واضحة تتبعها اللجنة إثناء توزيع السلال الغذائية هدفها الوصول إلى كافة الأسر المحتاجة لتحسين ظروفهم المعيشية وسد جزاء من احتياجاتهم الغذائية.
 لافتا بأن العمل يسير وفق ما خُطط له, وأن فريق الاغاثي يباشر عمليه توزيع السلل الغذائية في منطقه القاره بعدد 500 سله غذائية  كدفعه اولى من اصل 1800 سله.
هذا وقد ظهرت على ملامح الأهالي فرحة غامرة, ولهجت أسنتهم بالدعاء والثناء والشكر لمن كان سبباً في إيصال هذه المعونات إليهم، معربين عن شركهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما قدمته من مساعدات إغاثية لتخفيف معاناتهم.
 مؤكدين أن هذه المساعدات تعتبر من الحاجات الضرورية في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه حضرموت.
تصوير احمد بانافع
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.