fbpx
مدير عام المسيمير بلحج يلتقي “المؤسسة الطبية الميدانية “
شارك الخبر

يافع نيوز –  المسيمير:

التقى صباح اليوم مدير عام لمديرية المسيمير / رمزي عبدالله ناصر، بوفد المؤسسة الطبية الميدانية الى المديرية. .
ومثل المؤسسة الطبية الميدانية في لقاءهم بالمدير العام:
ـ الدكتورة / تمنى سالم عبيد مديرة المشاريع.
ـالاستاذ / فاروق ابراهيم مدير مشروع الأمن الغذائي.
ـ الاخ/ سامي جميل نائب مدير المشروع.
ـ الاخ / محمد الدويل ضابط المشروع.
ـ الاخ / خالد الرماح الرقابة والتفتيش.
ـ الاخ / بسام جمال منسق المؤسسة في المسيمير.

وقد تم في اللقاء التنسيق بين الادارة المحلية والمؤسسة الطبية الميدانية بخصوص مشروع الأمن الغذائي الذي تنفذه المؤسسة بدعم من WFP .
حيث استعرض فريق المؤسسة ما تم انجازة في مديرية المسيمير خلال خمسة اشهر ماضية حيث تم استهداف 8959 اسرة موزعة على 52 قرية من قرئ المسيمير .
وحظر اللقاء مدير مكتب الصحة بالمديرية، محمد احمد السيد ، وعضو المجلس المحلي الدكتور، عارف محمد ناجي.

وخرج اللقاء بالتنسيق على تدشين مشروع الأمن الغذائي تحت معايير جديدة وهي ( الأشد فقراً) والذي سوف يستهدف 1825 اسرة فقيرة تشمل ( النازحين ـ المهمشين ـ الاسر التي تعيلهم امرئة ـ معاقين ـ عديمي الدخل ).
من جانبه اشاد مدير المديرية رمزي عبدالله ناصر بالدور الذي تبذله المؤسسة الطبية الميدانية في المسيمير واعانة الاسر الفقيرة والمحتاجين. مقدماً الشكر لمنظمة الغذاء العالمي بشكل عام وبالمؤسسة الطبية الميدانية بشكل خاص وفريق المؤسسة في المسيمير .
كما ابدأ استعدادة للتعاون مع الموسسة الطبية الميدانية خاصة والمنظمات الأخرئ بشكل عام وتسهيل كل الصعوبات لها ، داعياً جميع المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني الى تقديم المشاريع والعمل في مديرية المسيمير التي عانة وتعاني من الحرمان من عمل المنظمات والاغاثة وهي الاشد فقراً وحاجة ، كما انها تعتبر ارضية خصبة لعمل المنظمات وتقديم النجاح لها.

13817219_882668661869137_145516221_n

أخبار ذات صله