مأمور المنصورة “البري” يناقش البرنامج الاستثماري للعام 2017م | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مأمور المنصورة “البري” يناقش البرنامج الاستثماري للعام 2017م
مأمور المنصورة

يافع نيوز – ثروت جيزاني

عقد صباح يوم الخميس في مكتب الاخ محمد عمر البري مدير عام مدرية المنصورة اجتماع لمناقشة البرنامج الاستثماري للعام 2017م

وقد وقف الاجتماع امام مجمل القضايا في البنية التحتية بالمنصورة وقضايا الخدمات العامة ولاسيما شبكات المجاري  واعمال الاشغال ورصف الطرقات وسفلتتها واعادة ترميم بعض المدارس .

وفي هذا الصدد اقر الاجتماع مشاريع لاستكمال الترميمات والصيانة للمدارس التي لم تحصل على ترميم ضمن جهود الهلال الاحمر الاماراتي .

كما اقر الاجتماع العمل على ايجاد حلول جذريه لشبكة مياه الصرف الصحي واقر لها بنود للصيانة وتكليف الاشغال وادارة الصرف الصحي بايجاد مصادر تمويل من منظمات المجتمع المدني والمنظمات المعنية بتبني مشاريع استراتيجية لاستبدال الشبكة المهترئة في مديرية المنصورة .

ووقف الاجتماع امام رصف بلوكات 11و12 و37و35 وسفلتة شوارع رئيسيه تضررت من جراء الامطار وانسدادات المجاري المتكررة وتم حصر اهم البلوكات والشوارع والتي يمكن استيعابها ضمن البرنامج الاستثماري كما ضم البرنامج اعمال الإنارة في الشوارع الرئيسية والخلفية بالمديرية، كما وقف الاجتماع امام النشاط الرياضي والثقافي .

حيث اهاب الاخ المدير العام غلى ضرورة تضمين البرنامج منشآت اضافيه يمارس فيها الشباب كل النشاطاتي الرياضية وكلف مدير مكتب الاشغال على تحديد المواقع المناسبة ليتم تضمينها البرنامج الاستثماري للعام 2017م كمهمه استراتيجية تخدم النشء .

كما وقف الاجتماع امام العديد من المشاريع الهامة والاستراتيجية للعام 2017م من شانها تخطي اثار الحرب المدمرة واعادة الالق لمديرية المنصورة .

وانتهى الاجتماع بطلب من الاخ محمد عمر البري باستكمال اجراءات الباب الخاص للاستثمار وعرضه ليتم مناقشته رقميا بشكل كامل وتضمينه مشروع الموازنة للعام 2017م .

حضر الاجتماع  الاخ عارف محمد مدير الخدمات بالمديرية ومدير الشباب والرياضة الاخ طارق عبدالله حسين مدير التخطيط بالمديرية والاخت رائده محسن ابراهيم مكتب المالية بالمديرية والمهندس عبد الناصر محمد بن محمد مدير الاشغال بالمديرة ومدير مكتب المدير العام .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.