محافظ عدن يدين التفجير الانتحاري الذي استهدف نقطة كالتكس | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 06:52 توقيت مكة - 21:52 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
محافظ عدن يدين التفجير الانتحاري الذي استهدف نقطة كالتكس
محافظ عدن يدين التفجير الانتحاري الذي استهدف نقطة كالتكس

يافع نيوز  – عدن:

أدان اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن التفجير الإرهابي الذي استهدف نقطة أمنية على مدخل الجسر البحري أمام مستشفى البريهي بمدينة المنصورة ظهر الأربعاء وراح ضحيتها عدد من الجنود بين قتلى وجرحى ظهر اليوم الأربعاء 20 يوليو الجاري .

وترحم المحافظ الزبيدي على ضحايا التفجير الإرهابي الذي راح ضحيته حتى اللحظة 2 شهداء و 2 جرحى حالتهم خطيرة واخرين اصابات طفيفه داعياً الله بالرحمة للشهداء والشفاء للجرحى الأبطال ، ومتهما في الوقت نفسه الرئيس المخلوع صالح وميليشيا الحوثيين بالوقوف خلف تلك العمليات الارهابية .

وأكد اللواء الزبيدي ان المعركة مع الجماعات الإرهابية التي تتحرك بتوجيهات المخلوع صالح مستمرة ولن تتوقف حتى يتم تطهير عدن والجنوب كن شرها وتجفيف كامل منابع الإرهاب مهما كلف ذلك من ثمن .

وأكد أن تلك الأعمال الغادرة والجبانة للتنظيمات الارهابية ما هي إلا عمليات انتقام للضربات الموجعة التي تتلقاها كل يوم على أيدي أبطال الأمن في عدن ولحج وحضرموت وكل الجنوب .

ودعا محافظ عدن في بيانه جنود الأمن المنتشرين في النقاط وحراسة المنشاء آت الى اليقظة العالية وأخذ الحيطة والحذر وعدم التساهل واللامبالاة في التعامل مع المشتبهين والمتواطئين مع الجماعات الإرهابية التي تسعى إلى استهداف أمن وسكينة ومقدرات العاصمة عدن .

الأربعاء 20 يوليو 2016

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.