أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
معركة بناء الدولة الجنوبية
  • منذ 5 شهور
  • 2:58 م

26 عاما من حياة وعمر الجنوب والجنوبيين تعرضوا  فيها ولا زالوا إلى كل أشكال الظلم والقمع والقتل والإرهاب ..
إلى تدمير شامل وكامل ممنهج ومخطط من قبل عصابات صنعاء فقد تم الاستيلاء على أراضى وثروات الجنوب من أراضي بيضاء ومزارع وتعاونيات وكل مرافق ومؤسسات الدوله الجنوبية كاغنائم حرب ..

26 عاما لم تنهب فقط اراضي وثروات ومؤسسات دولة الجنوب ودمرت كل مؤسسات ونظم وقوانين وأجهزة دوله الجنوب وسرح واقصي وشرد وحورب مئات الالاف من قادة وكوادر دوله الجنوب عسكريين ومدنيين بل وتعرض الكثير من القادة والكوادر وفي مقدمتهم العسكريين إلى القتل والسجون والمطاردة والتشريد والأقصى والتجويع الخ.. وأخرج الجنوب تماما من المعادلة العسكرية فسرح من كانوا من العسكريين الجنوبيبن واحرم شباب الجنوب من اي استقطاب او تأهيل عسكري ..

26 عاما لم تدمر فقط دوله الجنوب كامؤسسات وكادر ونظم . بل ودمرت ثقافة وهيبة الدوله لتحل بدلا عنها ثقافة الفوضى والفيد وعصابات مافياء صنعاء العسكرية القلبية …

26 عاما دمر وجهل فيه جيل كامل من أبناء وشباب الجنوب وحرم هذا الجيل من فرص التعليم والعمل وسود مستقبله وتعرض الكثير من هولاء الشباب لأعمال استهداف منظمة لافسادهم في أعمال الفوضى والمخدرات والأفكار المنحرفة. ..

26 عاما نقلت فيها عصابات صنعاء كل امراضهم من ثقافة الفساد والإفساد وتجارة المخدرات والبشر والارهاب والفوضى والنصب والاحتيال الخ. . حيث أصبحت السرقة شطارة والرشوة اتعاب في عرف وثقافة عصابة صنعاء

26 عاما دمرت فيها كل القيم من قيم التعاون بين الناس ومن حب العمل وروح الإبداع والمبادرة الخ …

ان الاشكالية التى يعانى منها الجنوب والجنوبيين اليوم ليس فقط في التخلص من هيمنة سلطة عصابات صنعاء بل وفي التخلص من هذه الأمراض التى نقلتها إلى الجنوب وتسببت فيها والتي ولاشك سيظل يعاني منها الجنوب لزمن وتحتاج إلى جهود وعمل وصبر ووقت للتخلص منها ونحن على ثقة ان الإرادة الجنوبية التى انتصرت في المعركة العسكرية وطهرت مناطق الجنوب من قوات المخلوع ومليشيات الحوثي سوف تنتصر ان شاء آلله في معركة محاربة الفساد والفوضى والإرهاب وبناء دوله النظام والقانون .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.