الرواية الرسمية للتفجير الانتحاري الذي استهدف نقطة للأمن في كالتكس

جندي للأمن في لحج

يافع نيوز – خاص

صدر عن المكتب الاعلامي لشرطة عدن بلاغ صحفي وضح فيه ملابسات العملية الانتحارية التي استهدفت نقطة للأمن في كالتكس ” يافع نيوز ” ينشر نص البيان
ارتقى 4 من جنود شرطة عدن الى مراتب الشهداء واصيب ( 6 ) آخرين ظهر اليوم الأربعاء جراء استهدافهم بتفجير ارهابي أثناء جلوسهم لتناول وجبة الغداء بالقرب من النقطة التي يرابطون بها مقابل مستشفى البريهي بمدينة المنصورة بعدن .

وكان مجهول من العناصر الإرهابية يرتدي زيا عسكري قد اقترب من افراد النقطة الأمنية اثناء تناولهم وجبة الغداء وقام بتفجير نفسه مخلفا ( 4 ) شهداء و ( 6 ) جرحى من افراد النقطة .

اللواء شلال علي شائع مدير عام شرطة عدن زار جرحى العملية الإرهابية للإطمئنان على صحتهم و اوصى الأطباء بإلإهتمام بعلاجهم متعهدا لهم بملاحقة العناصر الإرهابية بالتعاون المشترك مع قوات التحالف العربي مهما كانت التضحيات .

وأكد مدير عام شرطة عدن إن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد قيادات واجهزة الأمن في المحافظة إلا إصرارا على تتبع وملاحقة كافة المشتبهين بهذه الأعمال الإجرامية وتجفيف منابعهم ومداهمة أوكارهم اينما كانوا في عدن او في المحافظات المجاورة بالتنسيق والتعاون مع قوات التحالف العربي

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: