قيادات صحة ساحل حضرموت تعقد ورشة عمل لإعداد خطة استراتيجية لصحة الساحل. | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادات صحة ساحل حضرموت تعقد ورشة عمل لإعداد خطة استراتيجية لصحة الساحل.
قيادات صحة ساحل حضرموت تعقد ورشة عمل لإعداد خطة استراتيجية لصحة الساحل.

يافع نيوز – المكلا – مطيع بامزاحم

 عقد مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت ورشة عمل حضرتها قيادات الصحة بالمحافظة تنفيذاً لتوجيهات محافظة محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك بشأن إعداد خطة استراتيجية لمكاتب الوزارات بالمحافظة ومن ضمنها الصحة.

وفي افتتاح الورشة تحدث الدكتور رياض حبور الجريري المدير العام لمكتب الوزارة بكلمه رحب فيها بالحضور ناقلا لهم تحيات المحافظ وتمنياته لهم بالتوفيق الدائم معبراً عن سعادته الغامره بحضور قيادات ومدراء ومختصين عن كل مرافق الصحه بالمحافظه بغض النظر عن الاستقلال المالي والاداري لبعض هذه المرافق.

مشيراً إلى أنها خدميا لابد ان تعمل كفريق واحد من اجل خدمة المريض وتقديم خدمات صحيه بجودة عالية حسب الإمكانيات المتاحه، ثم اعطى الدكتور الجريري شرحا وافياً عن أهمية إعداد خطة ترتقي الى طموح ابناء المحافظة معرجاً على تحليل الوضع الحالي من الخدمات المقدمة.

تحدث بعد ذلك الاستاذ عوض لقصم استشاري في الصحه عن منهجية إعداد الخطط الاستراتيجية.

 كما قدم الأستاذ محمد بافضل مدير دائرة الإحصاء والمعلومات بالإداره العامة للصحة ورقة عمل عن مؤشرات الخدمات الصحيه في العام الماضي 2015.

وفي ختام الورشه تم تكليف فريق عمل من المختصين لاعداد خطة انشطه تشمل كل المستشفيات والمراكز التخصصية والمديريات الصحية.

حضر الورشه نائب المدير العام الاستاذ عوض باحنحن ومدراء عموم المستشفيات والمراكز التخصصيه والمديريات الصحيه ومحور الملاريا والمعهد الصحي ومداء الدوائر في هيئة ابن سيناء
والادارة العامه للصحة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.