التوقيع على اتفاقيتي مشروعي بناءخزانين للمياه في الضالع | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التوقيع على اتفاقيتي مشروعي بناءخزانين للمياه في الضالع
التوقيع على اتفاقيتي مشروعي بناءخزانين للمياه في الضالع

 

يافع نيوز -عدن – خاص:

تم اليوم بعدن التوقيع على اتفاقيتين لتنفيذ مشروعي بناء خزانين للمياه بمدينة الضالع بتكلفة ٤٠مليون ريال وبتمويل من دولة الكويت الشقيقة .

وقع الاتفاقية عن السلطة المحلية المحافظ / فضل محمد حسين الجعدي محافظ محافظة الضالع والشيخ / طارق عبد الواسع رئيس جمعية الحكمة عن الجهة الممولة وكل من المقاول / حسين علي صالح غرامة والمقاول / عمرعبدالله غرامة عن الجهات المنفذةللمشاريع.

وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد محافظ الضالع اهمية المشروعين لتوفير مياه الشرب لحوالي ٣٠ الف نسمة في مدينة الضالع .مشيدا بدعم دولة الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا لبلادنا ولمحافظة الضالع بوجه خاص والتي نلمس خيراتها في كل المجالات التعليمية والصحية والخدمية .

من جانبه اشار الشيخ طارق عبد الواسع رئيس مجلس ادارة جمعية الحكمة ان هذين المشروعين سيلحقهما مشاريع اخرى في مديريات محافظة الضالع وفي مجالات التعليم والمياه والصحة وغيرها وبتكلفة تزيد عن (١٠٠)مليون ريال.الى ذلك عبرشوقي باعظيم رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة عن شكره

لأبناء الشعب الكويتي على دعمهم ومساندتهم اللامحدودة لبلادنا وفي مختلف المجالات .مؤكدا ان تلك المشاريع ستضل بصمات انجاز يجسد عمق العلاقات الاخوية بين الشعبين الشقيقين والمواقف الانسانية للأشقاء في دولة الكويت.

 

كتب/ عبد السلام هائل

تصوير / زكي اليوسفي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.