المنطقة العسكرية الثانية تصدر بيان توضيحي للعمليات الانتحارية التي شهدتها مدينة المكلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:56 توقيت مكة - 12:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المنطقة العسكرية الثانية تصدر بيان توضيحي للعمليات الانتحارية التي شهدتها مدينة المكلا
المنطقة العسكرية الثانية تصدر بيان توضيحي للعمليات الانتحارية التي شهدتها مدينة المكلا

يافع نيوز – خاص

أصدرت قيادة المنطقة العسكرية الثانية بيان توضيحي حول التفجيرات الانتحارية التي شهدتها مدينة المكلا صباح اليوم واسفرت عن استشهاد 6 جنود وجرح 18 جندي آخر .

يافع نيوز ينشر نص البيان الصادر عن المنطقة الثانية :
قامت عناصر إرهابية غادرة صباح هذا اليوم في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بمهاجمة نقاط عسكرية في كل من الغبر وبروم ، تمت مهاجمة نقطة الغبر بسيارة عازلة مفخخة وكذا تم مهاجمة نقطة بروم بباص مفخخ والحمد لله كانوا أفراد هذه النقاط في يقظة وجاهزية عالية حيث أن تمكنوا من التصدي لتلك السيارات المفخخة واجبروها على عدم اجتياز الحاجز الأمني في هذه النقاط ، وأسفرت نتائج هذه العمليات الإرهابية على استشهاد 6 جنود وجرح 18 جندي آخر .

قيادة المنطقة العسكرية الثانية تحيي شجاعة واستبسال المقاتلين في هذه النقاط والذي كان لدورهم التقليل من الخسائر البشرية في صفوفهم ، وتهيب بكافة المقاتلين في كل المواقع برفع يقظتهم واستعدادهم الدائم لمواجهة أي أعمال إرهابية قادمة وتهيب أيضا بالمواطنين الرفع من يقظتهم وتعاونهم مع الأجهزة العسكرية والأمنية في هذه الظروف ولن تنال هذه الأعمال الدنيئة من عزيمة أفراد قواتنا الأشاوس والمواطنين النبلاء ، أما القتلة المجرمين فحتماً مصيرهم الزوال.

لقد شكلت قيادة المنطقة العسكرية الثانية لجنة للتحقيق في هذه الحوادث لمعرفة متسبباتها ونتائجها بإتخاذ مايلزم لهذا الخصوص.

والله ولي التوفيق ،،،

الرحمة والخلود لشهدائنا
والشفاء العاجل لجرحانا
ولا نامت أعين الجبناء ،،،

صادر عن قيادة المنطقة العسكرية الثانية
الإثنين 18-7-2016م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.