بالصور.. بدء تركيب مولدات الطاقة القادمة من الامارات في محطة حجيف بأشراف فريق من الخبراء والمهندسين الاجانب والمحليين | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:15 توقيت مكة - 17:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بالصور.. بدء تركيب مولدات الطاقة القادمة من الامارات في محطة حجيف بأشراف فريق من الخبراء والمهندسين الاجانب والمحليين
بالصور.. بدء تركيب مولدات الطاقة القادمة من الامارات في محطة حجيف بأشراف فريق من الخبراء والمهندسين الاجانب والمحليين

يافع نيوز – عدن – خاص :

بدأت صباح اليوم الاحد  في محطة حجيف اعمال تركيب مولدات الطاقة التي وصلت مؤخراً من دولة الامارات العربية المتحدة ,حيث باشر فريق من الخبراء والمهندسين المختصين في تركيب المولدات اعمالهم صباح اليوم وذلك بأشراف مباشر من قبل الجانب الاماراتي ممثلاُ بشركة جلوبال وشركة الفيصل المنفذه لمشروع تركيب المولدات.

ويدير العمل عدد من الخبراء الاجانب وعلى رأسهم الخبير الاسباني (باكو) بالإضافة الى عدد من المهندسين الهنود وعدد من المهندسين المحليين وبأشراف المهندس خالد المزروعي من الجانب الاماراتي.

من جانبها اشادت المهندسة ياسمين وزير مديرة محطة خور مكسر والمشرف على مشروع تركيب المولدات في محطتي حجيف وشهيناز بالجهود الجبارة التي يبذلها الفريق الهندسي المنفذ لمشروع تركيب المولدات حيث عبرت عن بالغ شكرها للمهندسين وعمال الكهرباء الذين قالت انهم لبوا النداء وتوجهوا الى المحطات لمباشرة العمل بكل تفان وبدون أي مقابل.

كما عبرت عن شكرها للجهود الجبارة التي يبذلها محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي في سبيل اصلاح وتطوير المنظومة الكهربائية وتحديثها مؤكدة ان تلك الجهود بدأت تأتي اوكلها وذلك بوصول المولدات الجديدة من دولة الامارات والتي سترفع الطاقة الانتاجية بشكل كبير, كما ثمنت جهود المحافظ في التدخل العاجل والسريع لحل مشكلة انعدام الديزل والمازوت وذلك بشراء كمية من الوقود  بمبلغ مليار ريال من ميزانية المحافظة الشحيحة.

من جانبهم اكد المشرفون على عملية تركيب المولدات ان العمل سيستمر قرابة الاسبوع في محطة حجيف وسينتقل الفريق الى محطة شهيناز والى المحطات التوليدية الاخرى.

 

من علي محمود الهدياني

11

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.