بن بريك يدشن إجراءات التنسيق والقبول بجامعة حضرموت للعام الجامعي 2016-2017م | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بن بريك يدشن إجراءات التنسيق والقبول بجامعة حضرموت للعام الجامعي 2016-2017م
بن بريك يدشن إجراءات التنسيق والقبول بجامعة حضرموت للعام الجامعي 2016-2017م

يافع نيوز – سبأ

دشن محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك اليوم إجراءات التنسيق والقبول بكليات جامعة حضرموت للعام الدراسي الجامعي 2016-2017م .

وخلال التدشين أستمع المحافظ بن بريك من نيابة شؤون الطلاب بالجامعة إلى شرح مفصل حول الإجراءات المتبعة والمعتمدة في عملية التنسيق والقبول الالكتروني للطلاب الراغبين في الالتحاق بمختلف كليات الجامعة ..مشيرين إلى أن نظام التنسيق والقبول وآلياته عبر التسجيل الالكتروني يتيح المجال أمام جميع الطلاب في الداخل والخارج في تسجيل بياناتهم بكل يسر وسهولة ويضمن الشفافية المطلقة بالإضافة إلى إنه يوفر الجهد والوقت للالتحاق في أي كلية حسب أنظمة وشروط القبول والمفاضلة .

كما اطلع المحافظ على الخدمات التي تقدمها نيابة شئون الطلاب بالجامعة من خلال عملية التنسيق عبر النظام الالكتروني ،والسكن الجامعي الذي تشرف عليه الإدارة العامة للأنشطة والخدمات الطلابية ..معرباً عن ارتياحه للتجهيزات النوعية والاستعدادات الجيدة المبذولة من قبل قيادة الجامعة والإدارة العامة للقبول والتسجيل والاستفادة من كافة التجارب السابقة .

وقال بن بريك “ان هذه الجهود المتميزة تعكس حرص وتفاني قيادة الجامعة ومنتسبيها في مختلف الكليات والأقسام على تطوير الأداء في خدمة التعليم الجامعي ..مؤكداً أن السلطة المحلية ستكون داعمة لمسيرة التعليم الجامعي وتمكين الجامعة من الاستمرار في نشاطها العلمي والأكاديمي والحفاظ على مكانتها ودعمها مادياً ومعنوياً من أجل أن تؤدي دورها ورسالتها تجاه التعليم والمجتمع وتحسن من مخرجاتها التعليمية .

كما ناقش المحافظ مع قيادة الجامعة عدداً من القضايا المتعلقة بنشاط الجامعة والجهود المبذولة حالياً لبدء الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2015/2016م الذي ينطلق اليوم في جميع كليات الجامعة وتدشين عملية التنسيق والقبول للطلاب الجدد بكليات الجامعة للعام الدراسي الجامعي القادم .

وتطرق اللقاء إلى الإشكاليات والصعوبات التي تواجه الجامعة في مختلف الجوانب سواء في الجانب الأكاديمي وحاجة الجامعة إلى كوادر تدريسية في عدد من التخصصات العلمية أو استكمال مشاريع البنى التحتية للجامعة ودعم تشغيلها ورفدها بالموارد المالية اللازمة وما ينبغي اتخاذه من معالجات وتدابير اتجاه ذلك .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.