خرج باستئناف عمل القضاء والمحاكم والنيابات.. محافظ لحج د. ناصر الخبجي يناقش انعاش العمل القضائي في المحافظة | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 08:55 توقيت مكة - 23:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
خرج باستئناف عمل القضاء والمحاكم والنيابات.. محافظ لحج د. ناصر الخبجي يناقش انعاش العمل القضائي في المحافظة
خرج باستئناف عمل القضاء والمحاكم والنيابات.. محافظ لحج د. ناصر الخبجي يناقش انعاش العمل القضائي في المحافظة

يافع نيوز – لحج – خاص:

 

ناقش محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، مع عدد من رؤساء المحاكم والنيابات بلحج، عملية استئناف عملهم في المحافظة ومديرياتها.

وفي اللقاء الذي عقده المحافظ الخبجي صباح اليوم الأحد، وضم كل من :  القاضي عياش علي الشامي رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة،  والقاضي صلاح أحمد هائل مدير عام محكمة الاستئناف بالمحافظة، والقاضي صلاح علي الحداد رئيس نيابة الأموال العامة بالمحافظة، والقاضي محمد عبده محمود نيابة الاستئناف بالمحافظة، والقاضي جمال شيخ عمير، والقاضي عبدالحميد هيثم حسان نيابة الأموال العامة بالمحافظة، أكد المحافظ الخبجي على ضرورة استئناف العمل في المحاكم والنيابات.

وتحدث المحافظ عن أهمية اعادة انعاش العمل في هذا الجانب للبت في القضايا العالقة، وحل مشاكل المواطنين ، كون هناك قضايا إجراءاتها شبه مكتملة ولم يبقى إلا الفصل النهائي فيها بالإضافة إلى أوضاع السجناء الذين لم يتم النظر في قضاياهم، والإجراءات القانونية والمدنية الأخرى والتي يتطلبها المواطن كالتوثيق وغيره .

وكخطوة أولى، طلب  المحافظ  من رؤساء المحاكم والنيابات ضرورة الإسراع في استئناف أعمال المحاكم والنيابات في المديريات ( المناطق الريفية)، كونه لا توجد اي عوائق الا القليل والتي يمكن التغلب عليها، مبديا استعداد قيادة المحافظ في توفير كل التسهيلات اللازمة لذلك.

من جانبهم، قدم  رؤساء المحاكم والنيابات شكرهم لدعوة المحافظ  وعقد هذا اللقاء ، موضحين ان سبب توقف اعمالهم ، كانت بسبب أوضاع المحاكم والنيابات وما تعرضت له مباني المحاكم والنيابات من دمار ونهب للوثائق الخاصة بالقضايا المنظورة نتيجة الحرب التي تعرضت لها لحج  .

1468766664

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.