fbpx
السيطرة على حريق في فندق بحي العزيزية دون إصابات
شارك الخبر

يافع نيوز  – الرياض:

نجحت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة ظهر اليوم من السيطرة على حريق اندلع بواجهة فندق بحي العزيزية ، وأورد الدفاع المدني في بيانه ان الحادث لم يسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح

وجاء بيان الدفاع المدني على لسان المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق الدفاع المدني مدعومة بفرق الإسناد هرعت إلى موقع الحادث

وأشار “ إلى أن الحريق نشب في الواجهة الشرقية لفندق بحي العزيزية بالعاصمة المقدسة يتكون من عشرة ادوار وان النيران انتشرت في كافة الأدوار .

وأضاف “ ان الحريق بدأ في مجموعة نخيل وأعشاب مجاورة للفندق وانتشار اللهب في علو النخيل ساعد على وصوله بوقت قصير إلى الأدوار العشرة للواجهة الشرقية للفندق.

وأردف “ أن فرق الإطفاء عملت على الحد من انتشار اللهب في الأجزاء التي لم تصلها النيران بعمليات التبريد بينما باشرت الفرق الأرضية إخماد الحريق في الأدوار الأولى من الفندق وتولت سيارات السلالم المشاركة في الحادث عمليات الإطفاء للأدوار العلوية.

وأكد “ العقيد سرحان أن المعلومات الأولية التي جمعها المحققون في منطقة الحادث أفادت بخلو الفندق من النزلاء، إلا أن فرق الإنقاذ توغلت في ممرات الفندق خشية أن يكون هناك محتجزين من جراء كثافة الأدخنة المنتشرة بكثافة في أروقة الفندق.

وعن الأضرار الناتجة عن الحريق أوضح أن الواجهة الشرقية للفندق المكون من بزجين تأثره جميع الأدوار العشرة بينما امتد الحريق الى داخل الفندق في عدة تصل إلى الدور السابع من الفندق في حين لم تسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح .

 

مكة المكرمة – جمعان الكناني

أخبار ذات صله