السلطة المحلية في يافع لبعوس توجه شكر لمنظمة اليونسيف ” عدن ” ومركز الملك سلمان لدعمهم مشروع المياة في المنطقة

0

يافع نيوز – خاص

وجه مدير عام مديرية البعوس الاستاذ ” قاسم جبران الحصني ” نيابة عن الاهالي والستفيدين من مشروع مياه الشرب  رسالة شكر وتقدير  للممثل منظمة اليونسيف بعدن ومركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية لمساعدتهم المقدمة لمشروع مياه يافع .

جاء ذلك في بلاغ صحفي صادر عن مدير عام المديرية تلقى يافع نيوز نسخه منه .

 

يسرني نيابة عن الادارة المحلية وسكان ومواطني مديرية لبعوس وكافة المستفيدين فيها من مشروع مياه الشرب ان اتوجه بالشكر الجزيل لممثل منظمة اليونسيف بعدن ومركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية لمساعدتهم المقدمة لمشروع مياه يافع حيث تم استلام واحد ثمانون الف وثمانمائه وسبعون لتر من مادة الديزل بمبلغ وقدره اثنى عشر مليون ومئتان وثمانون الف وخمسمائه ريال قبل شهر رمضان .
و بحضوري شخصيا وحضور الاخ امين حمزه عضوء المجلس المحلي والاخ مدير عام مؤسسة المياه بيافع و جمعُ غفير من المواطنين تم استلام الشحنه الاخيره من دعم اليونسف من الديزل والمقدّره بثمانيه وثلاثون الف ومائه وثلاثون لتر بقيمة سته مليون ومئتان وواحد وتسعون الف واربعمائه وخمسون ريال
هذا الدعم المقدم لاستمرار تشغيل مشروع المياه الذي يغذي سكان مديرية لبعوس ومديرية المفلحي بيافع بمياة الشرب النقيه .. وهو المشروع الحيوي الهام الذي يعاني كثيرا من صعوبات التشغيل بسبب توقف الدعم اللازم له وتخلي الدولة عن مسؤلياتها تجاهه وتجاه كافة قطاع الخدمات الاخرى في المنطقة ..
نقدر كثيرا هذه المساعدة القيمة في هذه الظروف وما يمثله ذلك من تخفيف لبعض جوانب المعاناة لسكان المنطقة جراء ظروف الحرب المستمرة ..
الشكر موصول لكافة الجهود المبذولة من قبل القائمين على المشروع ممثلة بالأخ سالمين عبدالله المديرالعام لفرع مؤسسة المياة بيافع ..
وكافة العاملين والمشتغلين في المشروع.

قاسم جبران الحصني
مدير عام مديرية يافع لبعوس

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: