نجوم الدراما التركية وردود أفعالهم من الإنقلاب | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نجوم الدراما التركية وردود أفعالهم من الإنقلاب
نجوم الدراما التركية وردود أفعالهم من الإنقلاب

يافع نيوز _ إسطنبول

قام عدد من نجوم تركيا بإعلان رفضهم لمحاولة الانقلاب العسكري من خلال بعض مشاركتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بالرغم من أن معظم هؤلاء النجوم لا يؤيدون حزب العدالة والتنمية ولا يدعمون رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، إليكم أبرز ردود الفعل للنجوم:

1-أوزجى أوزبرنجي: “أنا من مواليد 1986.. لم أرى الانقلاب العسكري السابق، ولكن سمعت عنه ورأيته من خلال الأفلام وعلى شاشات التليفزيون، وعلى حد ما شاهدت وعلمت فإن الشيء الأكثر أماناً الذي يمكن أن تفعلوه من أجلكم ومن أجل هذا البلد هو أن تلزموا منازلكم، وليبقى أحبائكم وأفراد عائلتكم أيضًا في بيوتهم. رجاءاً لا تخرجوا إلى الشوارع لمدة 24 ساعة”.

2- أمينة جولشى: “ليساعدنا الله ولتتحقق العدالة بإذنه، وليحمي الله شعبنا ووطننا.. ادعوا من أجل تركيا”.
3- إلكين توفكتشي: “صلوا من أجل تركيا”
4- تولجهان صايشمان: “الحق والعدالة سوف تجد مجراها في أقرب وقت، وهذا امتحان للشعب”.
5- بشرى أي أيدن: “هذا الانقلاب لن يمحو إرادة الشعب، ونحن لسنا كتركيا التي كانت في الستينات والثمانينات من القرن الماضي، وإذا توجب الأمر سنكون جميعاً جيشاً، بإمكاننا أن نموت ولا يوجد عودة من هذا الطريق، نحن معك يا ريس”.، في إشارة منها إلى رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان.
6- نورجول يشيلجاي: “وكأن التاريخ يعيد نفسه ثانية، وكأنه يُكتب مرة أخرى، كأنه لم يكتب من قبل ولم تؤرخ تلك الأشياء من قبل”.
7- صاروهان هونيل: “إنهم لا يؤمنون بالديمقراطية وبإرادة الشعب هؤلاء الذين قاموا بهذا الانقلاب”.

8- أوزجان دينيز: “أدعوا من أجل تركيا”.

9- بيجوم كوتوك: “اللهم احفظ تركيا”.
10- مصطفى ميرت كوش: “لا يوجد يميني ويساري فقط يوجد تركيا يوجد وطن”.

11- بشرى أي أيدن: “هذا الانقلاب لن يمحو إرادة الشعب، ونحن لسنا كتركيا التي كانت في الستينات والثمانينات من القرن الماضي، وإذا توجب الأمر سنكون جميعًا جيشًا، بإمكاننا أن نموت ولا يوجد عودة من هذا الطريق، نحن معك يا ريس”، في إشارة منها إلى رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.