fbpx
ملتقى هيا يا شباب بسيئون يدشن مشروع لمسة وفاء لـ 183 متعاقد ومتطوع بمستشفى سيئون العام
شارك الخبر

يافع نيوز / سيئون / خاص :

وزع ملتقى هيا يا شباب بمدينة سيئون عصر الخميس الموافق 14 يوليو 2016 ((183)) سلة غذائية على جميع المتعاقدين والمتطوعين في مستشفى سيئون العام ..
وتأتي هذه الفعالية في أطار مشروع لمسة وفاء من ملتقى هيا يا شباب أتجاه هؤلاء العاملين من المتعاقدين والمتطوعين في المستشفى العام بسيئون لفته بسيطة وتقدير اتجاه هؤلاء العاملين في المستشفى العام بسيئون منذَ سنوات طويلة تجاوز بعضهم 10 سنه من أجل الحصول على وظيفة وبمبلغ لا يتجاوز 15 الف ريال يمني ..
حيث بادر ملتقى هيا ياشباب بسيئون إلى الاهتمام بهم وتقديراً لجهودهم في خدمة المرضى والمجتمع في المستشفى حينما نظم الملتقى الافطار الأول للمتعاقدين بمستشفى سيئون العام في ليلة 24 من رمضان طرحوا همهوم التي بادر الملتقى من خلال تقديم سلة غذائية لهم ..
هذا قامت أدارة ملتقى هيا يا شباب بسيئون بزيارة إلى الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي حضرموت المهندس هشام السعدي ومدير وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مكتب وادي حضرموت الأستاذ عبدالله رمضان باجهام إلى مكاتبهم لتقديم الشكر والتقدير لهم على مساعيهم في تقديم هذه السلة للمتعاقدين بمستشفى سيئون العام ..
حضر عميلة التوزيع للسلة الغذائية رئيس الملتقى الأستاذ المربي طلال عبدالرحمن جواس مسئول العلاقات العامة سالم علي السبايا والمدير الإداري بمستشفى سيئون العام أيمن حويرة

أخبار ذات صله