في اتصال هاتفي باللواء شلال.. الرئيس هادي يشيد بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في اتصال هاتفي باللواء شلال.. الرئيس هادي يشيد بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في عدن
في اتصال هاتفي باللواء شلال.. الرئيس هادي يشيد بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في عدن

يافع نيوز – عدن:

اجرى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مساء اليوم اتصالاً هاتفياً بمدير امن محافظة عدن اللواء شلال علي شايع وأطمئن على صحته وهنأه بالسلامة جراء محاولة الاغتيال التي تعرض لها اليوم في حي إنماء السكني.

واشاد الرئيس هادي بالنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية في عدن والتي جسدت التلاحم مع المواطن في اروع وانقى صوره وذلك ما ازعج تلك القوى الظلامية ومن يحركها ويتستر خلفها من خلال مفخخاتها وأعمالها الدنيئة المجردة من القيم والاخلاق والانسانية وتعاليم ديننا الاسلامي السمح.

وأكد الرئيس ان إرادة الانسان اليمني التواق للحياة والعيش الكريم حتماً ستنتصر على أعداء الحياة ، وسينتصر الحق ويزهق الباطل وهذه مشيئة الخالق جل وعلا.

وشدد على ضرورة تعزيز اليقظة الامنية وتفعيل التعاون والتكامل مع مختلف الأجهزة بالتعاون مع المواطنين الذين حققوا معاً الانتصار في معارك شعبنا على أعداء الحياة في محطات وصور متعددة..مؤكداً عن دعمه ووقوفه الى جانبهم وجهودهم في مكافحة الارهاب وتثبيت الامن والاستقرار.

هذا وعبر مدير الأمن عن خالص شكره وتقديره للرئيس على متابعته ورعايته المستمرة للمؤسسة الأمنية ومنتسبيها وفي مختلف الأوقات والظروف..مؤكداً ان تلك الاعمال الاجرامية هي ذاتها التي انتصر عليها شعبنا ولو تلبست اليوم بأقنعة مختلفه ولكن حتماً سيتم الانتصار عليها بعزيمة وتلاحم الجميع وتحالف وبإيمان مطلق بارادة الله عز وجل.

وجدد مدير امن عدن العزم في مواصلة وتيرة الأداء لواجبهم الوطني .. مثمنا مواقف الرئيس ودعمه الدائم للأجهزة الأمنية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.