شركة مصافي عدن تعلن إلتزامها بتوجيهات رئيس الوزراء ؟؟؟ | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:20 توقيت مكة - 12:20 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
شركة مصافي عدن تعلن إلتزامها بتوجيهات رئيس الوزراء ؟؟؟
شركة مصافي عدن تعلن إلتزامها بتوجيهات رئيس الوزراء ؟؟؟

يافع نيوز – عدن

أعلن مصدر مسئول في شركة مصافي عدن، التزام الشركة بتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بشأن إيقاف عملية بيع أربع من بواخر الشركة التي أصبحت خارجة عن الخدمة في مزاد علني أواخر الشهر الجاري .

ورحب المصدر في تصريح صحفي له، بتكليف رئيس الوزراء لوزارة النفط والمعادن بتقديم تقرير عاجل عن الموضوع إلى المجلس .. مؤكداً إستعداد الشركة التعاون مع الوزارة وتقديم كافة المعلومات والوثائق الخاصة بالبواخر وبعملية البيع .

وأكد المصدر أن المدير التنفيذي للشركة ؟؟ وجه إدارة الحسابات في الشركة بوضع دخل المزاد في حساب مالي منفصل من أجل إستخدامه في سداد إحد مرتبات وأجور العمال المتاخرة .. مشيراً إلى أن هذا المزاد ليس لبيع أصول الشركة كما يتم تداوله ولكنه إجراء قانوني لبيع معدات متهالكة وغير صالحة للعمل .

وأعبر المصدر عن أمله في أن تتفهم الحكومة وضع المصفاة الحالي وأن تتفاعل مع الأوضاع الصعبة التي تعاني منها نتيجة توقف وصول النفط الخام واستنفاذ مخزونها النفطي وتدهور إمكانياتها خلال دعم المقاومة في الحرب على المليشيات الانقلابية .. داعياً الحكومة إلى الإسراع في توفير الخام او دفع مديونية الكهرباء للمصفاة وشركة النفط او تقديم دعم مالي للشركة حتى تتمكن من مواجهة التزاماتها المالية ودفع الرواتب المتأخرة لعمالها وموظفيها .

وأختتم المصدر تصريحه بالقول “نجدد إلتزامنا وترحيبنا بتوجيهات دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، ونؤكد أن الشركة ملتزمة بأي قرارات تتخذها الحكومة في هذا الشأن وفي أي قضايا آخرى” .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.