تعز.. اغتيال مقاوم بجبهة تعز.. وكتائب ابو العباس تنفي صلتها بالحادث وناشطون يدعون الى لم الشمل ونبذ الخلافات | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:26 توقيت مكة - 03:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تعز.. اغتيال مقاوم بجبهة تعز.. وكتائب ابو العباس تنفي صلتها بالحادث وناشطون يدعون الى لم الشمل ونبذ الخلافات
تعز.. اغتيال مقاوم بجبهة تعز.. وكتائب ابو العباس تنفي صلتها بالحادث وناشطون يدعون الى لم الشمل ونبذ الخلافات

يافع نيوز – خاص:

اغتال مسلحون مجهولون يوم امس، احمد المقاومين بمقاومة تعز ويدعى – حمدي محمود، في حين حاول مسلحون اليوم اغتيال احد المقاومين ويدعى – عبدالعزيز سرحان .

وبحسب مصادر لــ”يافع نيوز ” فقد اغتيال حمدي، في أحد المنازل الواقعة تحت قلعة القاهره .

وكانت اتهمت مصادر بمقاومة تعز الغربية، شخص يدعى – عادل العزي – وهو  نائب قائد الجبهة الشرقيه التابعة لأبو العباس، الا ان كتائب ابو العباس نفت ذلك،

وقال بيان عن جبهة ابو العباس، اننا ننفي عدم مسؤوليتنا عن مقتل المذكور أعلاه وان نائب القائد أو أي فرد في الجبهة ليس لهم علاقة بذلك وكل ماذكر هو اتهام باطل لبث الفتنة والفرقة وتحميل أشخاص جرم لم يرتكبوه والتستر على مرتكبيها . حد وصفهم.

واضاف بيان اخر صدر اليوم بصفحة جبهة ابو العباس،  جاء فيه ” بعد محاولة الاغتيال الفاشله التي تعرض لها الأخ / عبد العزيز سرحان صباح هذااليوم وما رافقها من ذكر لاسم / محمود ناجي العديني والملقب بأبو الوليد وأنه أحد الذين قاموا بالعملية وأنه ينتمي لكتائب ابي العباس”

واختتم بالقول ” إننا في الجبهة الشرقيه _ كتائب ابي العباس _ نؤكد عدم وجود شخص في جبهتنا يدعى ابو الوليد أو محمد العديني ولا علاقة لنا به ” .

 

وكان تعرض عدد من المقاومين بتعز، لعمليات اغتيال، تارة من جبهة ابو العباس الشرقية، وتارة اخرى من جبهات اخرى .

ودها ناشطون بتعز، الى ردم اي خلافات بين جبهات القتال بتعو، وعدم السماح لأي كان ببث التفرقة داخل الجبهات، حتى لا يستغل العدو هذه الافعال لضرب جبهات القتال في محافظة تعز .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.