رياضة.. 7نجوم استعادوا بريقهم في يورو 2016 | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رياضة.. 7نجوم استعادوا بريقهم في يورو 2016
رياضة.. 7نجوم استعادوا بريقهم في يورو 2016

يافع نيوز – رياضة:

كانت بطولة يورو 2016 فرصة أمام العديد من الشباب من أجل إبراز موهبتهم وكذلك كانت لبعض اللاعبين الذين عانوا من انخفاض مستوياتهم، وفي هذا التقرير نستعرض أسماء بعض اللاعبين الذين نجحوا في استعادة بريقهم في البطولة الأوروبية.

موسى سيسوكو

لم يشارك سيسوكو إلا في 4 مباريات كأساسي مع المنتخب الفرنسي في يورو 2016، الا انه نجح بأن يخطف الأنظار من جميع نجوم وسط منتخب الديوك لما قدمه من أداء بدني قوي على عكس أدائه مع نيوكاسل، حيث أنه لم يكن بنفس هذه الإمكانيات ومن المتوقع خروجه قريباً من قلعة الماكبايس.

دانييلي دي روسي

قدم دي روسي مستوى رائع مع منتخب إيطاليا في يورو 2016 فكان قائدا لخط وسط الأتزوري من خلال قدراته في التمرير وخلق الفرص والحفاظ على الكرة على عكس مستواه مع روما الذي شهد انخفاضا كبيرا فلم يشارك إلا في 23 مباراة كأساسي فقط.

إدين هازارد

استعاد هازارد الكثير من تألقه في يورو 2016، فتصدر قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البطولة فقدم 4 تمريرات حاسمة من 5 مباريات خاضها مع المنتخب البلجيكي في حين أنه صنع 3 أهداف فقط لصالح تشيلسي في البريميرليغ طوال 29 مباراة شارك فيها مع البلوز.

آرون رامسي

لم يكن رامسي في أفضل مستوياته في الموسم الماضي مع آرسنال فبالرغم من مشاركته بصفة دورية، إلا أنه لم يقدم مستواه المعهود فخاض 30 مباراة مع الغانرز ونجح في صناعة 4 أهداف فقط، وفي المنتخب الويلزي صنع ذات العدد من الأهداف في 5 مباريات فقط ناهيك عن اختياره ضمن قائمة أفضل لاعبي البطولة.

جاكوب بواتشيكوفيسكي

لا شك بأن جاكوب بواتشيكوفيسكي هو اللاعب الأفضل في منتخب بولندا الذي شارك في يورو 2016، فكان مفتاح لعب مهم لمنتخب بلاده وكان أحد الركائز الأساسية التي اعتمد عليها المدير الفني فسجل هدفين وصنع أخر من 5 مشاركات فقط في حين أنه مع فيورنتينا سجل ذات العدد من الأهداف بالرغم من مشاركته في 15 مباراة في الكالتشيو.

كولبين سيغثورسون

لم يحقق سيغثورسون نجاحاً مع ناديه نانت الفرنسي في الموسم الماضي فهو شارك في 26 مباراة في الدوري الفرنسي ولكنه لم يسجل إلا 3 أهداف فقط، ولكن اختلف أداؤه مع المنتخب الايسلندي فبالرغم من مشاركته في 4 مباريات فقط إلا أنه تمكن من إحراز هدفين ليستعيد بعضاً من قوته الهجومية.

فالون بيهرامي

لم يشارك فالون بيهرامي بصفة أساسية مع فريقه واتفورد في الموسم الماضي حيث أنه شارك في 14 مباراة فقط كأساسي، ولم يقدم فيها المستوى المنتظر وعلى عكس المتوقع كان أحد أهم لاعبي المنتخب السويسري وعنصراً أساسياً شارك في جميع مباريات منتخب بلاده وقدم أداءً جيداً في الناحية الدفاعية

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.