الرئيس هادي من مأرب قريباً سنحتفل بالنصر في صنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:42 توقيت مكة - 14:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس هادي من مأرب قريباً سنحتفل بالنصر في صنعاء
الرئيس هادي من مأرب قريباً سنحتفل بالنصر في صنعاء

يافع نيوز – خاص

لمح الرئيس هادي ان معركة صنعاء باتت قريبة، وقال في كلمة له اثناء زيارته مخافظة مأرب ان هذه الزيارة لتهنئتكم بمناسبة العيد الفطر المبارك ، وأضاف  نهني اخواننا في الجبهات وهم الذين يستحقون التحية والتقدير …

وقتل نقف ونحن هنا في مأرب عاصمة أقليم سبأ، واوكد لكم اننا كما احتفلنا نهاية شهر رمضان بالذكرى الأولى لتحرير عدن … سنحتفل قريباً في صنعاء ..

وخاطب أهالي صنعاء قائلاً : يا اهلنا  في صنعاء قريبا سنكون بين صفوفكم ونطهر عاصمتنا من الفئة الباغية .
وجدد تأكيده على رفع علم الجمهورية فوق جبال مران وقال كما وعدتكم سابقاً ومن العاصمة المؤقته عدن اعدكم من هنا باننا سنرفع علم الجمهورية اليمنية في مران .

وأضاف  ان نعطي  الانقلابين ما يريدون من شرعنة انقلابهم عبر مشاورات الكويت .. ولن يلقوا منا الا الصمود ..
وقال كنا بالامس مع الامم المتحدة وهي تحاول منا تشكيل حكومة ائتلافيه .. فقلنا لهم سنصدر بيان اننا لن نذهب الى مشاورات الكويت … ولن يقبل اليمنييون ان تكون اليمن دولة فارسية .. ونتذكر حينما سقطت صنعاء ان سياسي ايراني قال ان صنعاء هي رابع عاصمة عربية اضحت بيد ايران.

وأضاف في 2012 م قلت على ايران ان ترفع يدها من اليمن وذلك بعد ان القينا القبض على مهندسين وسفن ملئية بالاسلحة يتبعون ايران .. وحذرت العالم من ايران بانها تريد وصول باب المندب وبتحكمهم بمضيق هرمز وبباب المندب فسيتحكمون بالعالم ولن يحتاجوا لاسلحة نووية بعد ذلك.
وجدد شكره لدول التحالف العربي والملك سلمان ين عبدالعزيز وجميع قيادات التحالف العربي .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.